- إعلان -

تحميل رواية قضبان من حرير PDF – آن ميثر

تحميل رواية قضبان من حرير PDF

- إعلان -

تحميل رواية قضبان من حرير PDF – آن ميثر – نظرت فيلومينا إليه بصبر نافذ .. كان صعبا جدا اختراق واجهته القاسية .. وانتهى لقاؤها القصير بريموند قبل أن يبدأ كشعلة نار أطفأتها ريح قارسة .. لماذا إذن اختطفت الطائرة التي تقلها ؟ وماذا يريد منها ؟ قالت له: إذا كنت تريدني فما ذنب باقي الركاب ؟ دعهم وشأنهم ! لكنه أعلن لها : قراراتي لا تتدخل فيها فيها الرغبات الشخصية .. وما عليك إلا انتظار ساعة الصفر ! وهكذا بقيت فيلومينا رهينة ريموند ماتينز مصيرها معلق بقرار منه فإما الموت خوفا أو .. حبا !؟.. ولكن هل يمكن أن تحب المرأة سجانها .. نترككم مع تحميل رواية قضبان من حرير PDF.

تحميل رواية قضبان من حرير PDF - آن ميثر
تحميل رواية قضبان من حرير PDF – آن ميثر
عن الكاتب آن ميثر

ولدت آن ميثر  في 10 أكتوبر 1946 في إنجلترا .. كانت قد كتبت طوال سنوات رضعتها وصغارها وحتى مراهقتها ، وتغيرت القصص من مغامرات الأطفال إلى مشاعر الغجر الحارقة. كانت والدتها تجمع هذه الأشياء من وقت لآخر ، عندما تصبح غرفة نومها غير مرتبة للغاية ، وتتخلص منها!.

لطالما أرادت ميلدريد الكتابة – وهذا لا يعني أنها أرادت دائمًا أن تكون كاتبة محترفة .. على العكس من ذلك ، فقد كتبت لسنوات فقط من أجل سعادتها الخاصة ، ولم يكن الأمر كذلك حتى اقترح زوجها عليها أن ترسل إحدى قصصها إلى ناشر حيث وضعوا عدة أسماء في قبعة وسحبوا واحدة منها .. كانت المشكلة هي أنها لم تكن معتادة على إنهاء أي من القصص ، وكان أول كتاب نشرته كارولين بعنوان Anne Mather ، أول كتاب أكملته بالفعل .. كانت قد تزوجت حديثًا في ذلك الوقت ، وكانت ابنتها مجرد طفلة ، وكانت وظيفة رائعة تتنقل فيها بين الأعمال المنزلية المنزلية والخربشة في دفاتر التمارين في كل فرصة حصلت عليها. ليس محترفًا جدًا ، كما ترون ، ولكن هذا ما كان عليه الحال. الباقي كما يقولون في التاريخ. والآن ، بعد أكثر من 160 كتابًا ، حرفيا – عذرا التورية – مذهول بما حدث. كما نشرت كتبا مثل Caroline Fleming أو Cardine Fleming. تم تطوير رواية Anne Mather ، Leopard in the Snow ، إلى فيلم عام 1978 .. الان مع تحميل رواية قضبان من حرير PDF.

- إعلان -

تحميل رواية قضبان من حرير PDF – آن ميثر

المؤلف آن ميثر
الصفحات 79
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية