تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF – أثير عبد الله النشمي

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF – أثير عبد الله النشمي – ربِ اني لا أسألك أن تخفف حملي .. لكن أسئلك أن تمنحني ظهراً قوياً لا أدري كيف تجعلنا حقائق الآخرين في مواجه مع حقائقنا ، فنتعرى أمامنا كل الحقائق وقد أمتنا ذكرى الوقائع التي عشناها أنا مُكتئب , مُكتئب جداً ! .. وعادة لا تُصيبني الكآبة أثناء كتابتي لأيِ عمل ,أنا رجُل لطالما أحب مرحلة الكتابة .. رجلُ يستمتع بكُلِ ما يُصاحب تلك الفترةِ المُرهقة من أرقِ وألمِ وتضارب في المشاعر , لكنني وما أن يرى كتابي النور حتى أُصاب باكتئابِ مابعد ” الكتابة ” , فأكره كتابي ” الوليد ” لدرجةِ أشعر معها بالرغبةِ في أن أوئده وأتلفَ كُل نسخه , لكن حالة االكآبة بدأت مُبكرة هذه المرة , .. استبقتْ كآبتي نوفمبر واستبقت أيضاً روايتي الجديدة .. ولا أدري أن كُنت قادراً على أن أصمدَ حتى يناير القادم أو حتى إصدار الرواية !.

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF - أثير عبد الله النشمي
تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF – أثير عبد الله النشمي
عن الكاتب أثير عبد الله النشمي

أثير عبد الله النشمي..روائية سعودية مقيمة فى الرياض..من مواليد يونيو 1984 … لها العديد من الروايات المشهورة مثل فلتغفري, أحببتك أكثر مما ينبغي, أحجية العزلة, وغيرها من الروايات الرائعة.

المؤلف أثير عبد الله النشمي
الصفحات 91
سنة النشر 2011
القسم روايات عربية

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد