تحميل رواية عويل الأشباح PDF – علاء محمود

تحميل رواية عويل الأشباح PDF

5
(2)

تحميل رواية عويل الأشباح PDF – علاء محمود – كان الصمت موغلاً عند ساحة المقابر باستثناء صفير متقطع للحشرات الليلية الصادر من قلب الحشائش المغبرة بصفرة الموت فجأة !! برزت يد مهترئة اللحم وعبر أنسجتها ظهر بياض العظم وما هي إلا لحظات حتي برزت الجثة كاملة من تحت الأرض تكسوها قطع من الملابس البالية الممزقة وعلي امتداد كامل المقابر بدأ حشد من الموتي في الخروج من جوف الأرض.

تحميل رواية عويل الأشباح PDF – علاء محمود
تحميل رواية عويل الأشباح PDF – علاء محمود
عن الكاتب علاء محمود

علاء محمود .. يعد أول كاتب رعب عربي يحصل على ثلاث جوائز في أدب الرعب .. جائزة التكية لأدب الرعب الفانتازي عن قصة ملكة شيبا .. جائزة التكية لأدب الرعب المحلي عن قصة الموتى الأحياء .. جائزة دار رواية عن قصة أحتاج إلى رداء ٱخر .. بدأ الكتابة منذ عام 2006، وصدرت له رواية المزييرة، وخادم الطلسم .. ومجموعات ظلال الخوف، وخطوات ليلية التي حققت نجاحاً كبيراً، ووصلت إلى الطبعة الرابعة، وأشاد بها كبار الكتاب أمثال د. أحمد خالد توفيق الذي قال عن المجموعة: بعض القصص مرعب فعلاً، مثل قصة (أحتاج إلى رداء آخر). على أن قصة (صحراء الجنون) فريدة فعلاً من نوعها، وتتعامل مع عالم بكر مجهول أمامنا تمامًا .. يذكرني نوعًا بجو ابراهيم الكوني في قصصه مع الطوارق والأمازيج ..عالم ساحر ولغة غريبة لم يتطرق لها كاتب مصري من قبل .. هذا عاشق حقيقي للرعب يقدم لنا بداياته الواعدة، وما زال أمامه الكثير ليقدمه لنا.

كما أصبحت المجموعة من مقتنيات مكتبة جامعة تكساس في أوستن-أمريكا .. صدر له حديثا مجموعة ظلال الخوف .. رواية المزييرة .. رواية خادم الطلسم.

المؤلفعلاء محمود
الصفحات64
سنة النشر2013
القسمروايات عربية

تحميل رواية عويل الأشباح PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد