تحميل رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF – جون ر. تولكين

تحميل رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF

تحميل رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF – جون ر. تولكين – الجزء الثالث من ملحمة جيه أر أر تولكين الرائعة سيد الخواتم…دخل أفراد رفقة الخاتم فى مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها فى طريق التنفيذ – اما أراجون الذى كشف أنه الوريث الخلفى لملوك الغرب القدامى فقد أنضم إلى خيالة روهان ضد قوى أيزنجارد وأشترك فى نصر هورنبرج الذى تحقق بصعوبة وبأس – أما ميرى وبيبين كانا قد تعرضا للإختطاف من جانب الأوركيين فقد هربا إلى غابة فانجون وهناك قابلا الأنتيين..وعاد جاندالف فيما يشبة المعجزة وهزم الساحر الشرير سارومان وفى نفس الوقت فإن سام وفرودو راحا يتقدمان بإتجاه موردو لتدمير الخاتم وبرفقتهما سميجول – جولام وهو لا يزال مهووسا ب شيئة الثمين وبعد معركة مع أنثى العنكبوت العملاق شيلوب ترك سام سيده طنا منه أنه مات ولكن فرودو كان لا يزال على قيد الحياة فى أيدى الأوركيين وكانت جيوش سيد الظلام تتجمع بإستمرار.

تحميل رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF
تحميل رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF
عن الكاتب جون ر. تولكين

جون رونالد رويل تولكين (3 يناير 1892 – 2 سبتمبر 1973) فيلولوجي إنكليزي وكاتب روائي وأستاذ جامعي عرف بشكل خاص في سلسلته الملحمية المدعوة “سيد الخواتم” ورواية “الهوبيت” إضافة لأعمال أخرى. عمل أستاذا في جامعة أكسفورد لمادة اللغة الأنجلوساكسونية (1925 – 1945) ثم أستاذاً للغة الإنجليزية وآدابها (1945 إلى 1959). كان مقربا من كلايف لويس بمشاركتهما في مجموعة نقاش حول الأدب اللاشكلي عرفت باسم إنكلنغ وقد منحت الملكة إليزابيث الثانية تولكين وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة قائد في 28 مارس 1972.. من أشهر كتبه رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF , رواية البرجان ( سيد الخواتم ) الجزء الثاني PDF , رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF , و اخيرا رواية الهوبيت PDF .

المؤلف جون ر. تولكين
الصفحات 354
سنة النشر 1955
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد