تحميل رواية عاشت له PDF – فيوليت وينسبير

تحميل رواية عاشت له PDF

تحميل رواية عاشت له PDF – فيوليت وينسبير – ربما كان معظم عذاب المحبين ، هو انهم لا ينالون ما يتمنونه .. وهذا ببساطة ما حدث لداليا الفتاة الرقيقة البريئة التي وقعت في حب الرجل الذي أنقذ حياتها ، والذي خطب أختها فيما بعد .. إنه حقا شخص مختلف وغريب .. ترك كل شيء وراءه وغادر إلى إفريقيا الجنوبية .. لكن ، وفي ليلة ممطرة .. حدث مالم يكن في الحسبان.

تحميل رواية عاشت له PDF - فيوليت وينسبير
تحميل رواية عاشت له PDF – فيوليت وينسبير

الإيرلندي الأسمر .. الظلام يلف غرفة الاستقبال التابعة لمنزل عائلة سميث ، مدفأة الحطب مشتعلة و لهب نارها يتلوى ، الأسطوانة تبث أغنية حب بصوت ناعم و عذب ، بينما داليا سميث متكورة حول وسائد الأريكة ، تدندن مع الأغنية و تبتسم و تتذكر ما حصل صباح هذا اليوم بين عمها هاري و زوجته سوزان . هذه الأخيرة كانت تصر على زوجها أن يصطحبها في المساء خارج المنزل .. و كانت داليا تتذكر المشهد ثانية .. و العمة سوزان تعلن بصوت مضطرب أرفض أن أكون هنا عندما يأتي شيريدان لاصطحاب هيلين .. إنه من بيئة مختلفة تماما و لا أفهم لماذا تفسح له هيلين في المجال بوقاحة قابلة دعوته .. لا يمكن للواحد منا أن يشعر بارتياح مع هذا الإنسان المتكبر .. اعترض العم هاري على نظرة زوجته السلبية وقال ما بالك يا سوزان ، أعترف أنني لا أحبذ كليا هذه الصداقة بين هيلين و بين شيريدان ، لكن لا يجب أن نحكم عليه مسبقا ، في كل حال إن حكمك في غير محله نظرت العمة سوزان إلى زوجها في مرآة المدخل و هي تعتمر قبعة صغيرة ، و كانت مضطربة ، غاضبة فأضافت و ماذا تعني بالضبط ؟ .. رد عليها هاري قائلا ليس شيريدان كبقية الشبان الذين تعودنا رؤيتهم هنا في المنزل ، أليس كذلك ؟ إنه يقلقك لأنه ليس واحدا من هؤلاء الشبان المتحذلقين الذين لا يفكرون إلا في الرقص و السباحة و كرة السلة .. إنه رجل أعمال كبير ، قاس و عنيد و لا يمكنه تجنب الظهور بمظهر المدير ، مثلما لا يمكنني تجنب الظهور بمظهر مدير شركة التأمين .. ماذا يمكنه فعله إذا كانت الطبيعة وهبته بنية ممشوقة متناسقة ، تجعله مختلفا عن معظم الذين تعودنا رؤيتهم ؟ أُعجبت داليا بكلام عمها ، لأن بيتر شيريدان يتمتع برجولة بارزة و أكيدة .. لكن العمة أصرت في عناد على القول لا شك أنه رجل يتمتع بخبرة طويلة ،إذ لا يمكن لواحد في السابعة و الثلاثين من عمره أن يبدو بهذه القساوة ما لم يكن عاش حياة مليئة بالتجارب على أنواعها .. لذلك ، لا أريد أن تعاشره إحدى بنات أخيك ، لا شك أنه يتردد بصورة مستمرة على النوادي الليلية حيث يحصل كل ما هناك من أمور غير اعتيادية .. ضحك هاري وقال دعك من هذه الاحتمالات التافهة يا سوزان ، في أي حال إن هيلين فتاة ناضجة ، تجاوزت الحادية و العشرين ، و هي قادرة أن تسهر على نفسها كما يجب .. بينما لو كانت داليا هي المدعوة ، لكان من حقك أن تقلقي ، يا زوجتي العزيزة و لما تذكرت داليا هذا الكلام ، ضاعت البسمة على وجهها الذي اكفهر فجأة ، و تناولت قطعة شوكولا و وضعتها في فمها بعصبية كأي فتاة في التاسعة عشرة .. للأسف إنها تبدو للغير و كأنها ما زالت تجهل كل شيء عن أسرار الوجود و الحياة.

عن الكاتب فيوليت وينسبير

كانت فيوليت وينسبير (28 أبريل 1928 – يناير 1989) كاتبة بريطانية من 70 رواية رومانسية في ميلز وبون من عام 1961 إلى عام 1987 .. في عام 1973 ، أصبحت مؤلفة إطلاق مجموعة Mills & Boon – Harlequin Presents الجديدة من فئة الروايات الرومانسية. كانت كتب الخط المقدمة أكثر صراحة من الناحية الجنسية من السطر السابق ، الرومانسية ، والتي تم نشر Winspear تحتها. تم اختيارها لتكون مؤلف إطلاق لأنها، جنبا إلى جنب مع آن ماثر و آن هامبسون كانت المؤلفين البريطانية الأكثر شعبية وافرة من ميلز وبون .. في عام 1970 علقت Winspear بأنها كتبت رجالها الرائدين كما لو كانوا “قادرين على الاغتصاب”. أثار هذا التعليق ضجة وأدى إلى تلقيها رسائل كراهية.

ولدت فيوليت وينسبير في 28 أبريل 1928 في لندن ، إنجلترا. عملت في مصنع منذ عام 1942 ، عندما باعت في عام 1961 رواياتها الرومانسية الأولى إلى ميلز آند بون . في عام 1963 ، أصبحت كاتبة متفرغة .. كتبت من منزلها في جنوب شرق إنجلترا ، وهي منطقة لم تغادرها أبدًا ، لكنها بحثت في أماكن نائية في المكتبة المحلية .. قالت: “الهدف الحقيقي للرومانسية هو الهروب والتسلية” ، لكن عندما علقت في عام 1970: “أحصل على أبطالي حتى يكونوا هزيلين وقوي العضلات ويسخرون من السخرية والسخرية والقوية والنمر والعزباء ، من بالطبع. أوه ، يجب أن يكونوا أثرياء ثم أفهم أنهم فقط ساخرون وسلسون على السطح. لكن تحتها جيدًا ، كما تعلمون ، نوع من الضياع والوحدة. في حاجة إلى الحب ولكن ، عندما يستيقظ ، يكون قادرًا على الشغف والفعالية الأخاذين. معظم أبطالي ، حسناً جميعهم حقاً ، هكذا. إنهم يخافون لكنهم مبهرين. يجب أن يكونوا من الرجال القادرين على الاغتصاب: من الخطير أن تكون وحيدًا في الغرفة. ” وأثار التعليق القائل إنهم “قادرون على الاغتصاب” ضجة وأدى إلى تلقيها رسائل كراهية .. توفيت فيوليت وينسبير في يناير 1989 بعد معركة طويلة مع مرض السرطان.

تحميل رواية عاشت له PDF – فيوليت وينسبير

اقرأ ايضاً