تحميل رواية شهر عسل مر PDF – فيوليت وينسبير

تحميل رواية شهر عسل مر PDF

تحميل رواية شهر عسل مر PDF – فيوليت وينسبير – الكبرياء قناع بامكانه ان يحجب الحب ويحوله الى كراهيه وصد .. ولعل اختلاف الطبائع والاطباع بين البشر يدفع احيانا بعضهم الى التمسك بكبريائه حتى اخر لحظه. دومني الانجليزيه التي تزوجت اليوناني بول لم تقبل يوما واقعها. وبرغم الحياة الفريده التي اعطيت لها على طبق من ذهب بقيت وشائج قلبها متعلقه بشاطئ بلدها .. وبذلك الرسام الشاب الذي خطف لبها بحديثه وطموحه وركض معها على الرمال الرطبه…وتلتقيه في الجزيره اليونانيه بعد سنوات .. فهل تهرب معه كما يريدها ان تفعل؟ ام تبقى وفية لذلك النمر اليوناني بول ستيفانوس؟.

تحميل رواية شهر عسل مر PDF - فيوليت وينسبير
تحميل رواية شهر عسل مر PDF – فيوليت وينسبير
عن الكاتب فيوليت وينسبير

كانت فيوليت وينسبير (28 أبريل 1928 – يناير 1989) كاتبة بريطانية من 70 رواية رومانسية في ميلز وبون من عام 1961 إلى عام 1987 .. في عام 1973 ، أصبحت مؤلفة إطلاق مجموعة Mills & Boon – Harlequin Presents الجديدة من فئة الروايات الرومانسية. كانت كتب الخط المقدمة أكثر صراحة من الناحية الجنسية من السطر السابق ، الرومانسية ، والتي تم نشر Winspear تحتها. تم اختيارها لتكون مؤلف إطلاق لأنها، جنبا إلى جنب مع آن ماثر و آن هامبسون كانت المؤلفين البريطانية الأكثر شعبية وافرة من ميلز وبون .. في عام 1970 علقت Winspear بأنها كتبت رجالها الرائدين كما لو كانوا “قادرين على الاغتصاب”. أثار هذا التعليق ضجة وأدى إلى تلقيها رسائل كراهية.

ولدت فيوليت وينسبير في 28 أبريل 1928 في لندن ، إنجلترا. عملت في مصنع منذ عام 1942 ، عندما باعت في عام 1961 رواياتها الرومانسية الأولى إلى ميلز آند بون . في عام 1963 ، أصبحت كاتبة متفرغة .. كتبت من منزلها في جنوب شرق إنجلترا ، وهي منطقة لم تغادرها أبدًا ، لكنها بحثت في أماكن نائية في المكتبة المحلية .. قالت: “الهدف الحقيقي للرومانسية هو الهروب والتسلية” ، لكن عندما علقت في عام 1970: “أحصل على أبطالي حتى يكونوا هزيلين وقوي العضلات ويسخرون من السخرية والسخرية والقوية والنمر والعزباء ، من بالطبع. أوه ، يجب أن يكونوا أثرياء ثم أفهم أنهم فقط ساخرون وسلسون على السطح. لكن تحتها جيدًا ، كما تعلمون ، نوع من الضياع والوحدة. في حاجة إلى الحب ولكن ، عندما يستيقظ ، يكون قادرًا على الشغف والفعالية الأخاذين. معظم أبطالي ، حسناً جميعهم حقاً ، هكذا. إنهم يخافون لكنهم مبهرين. يجب أن يكونوا من الرجال القادرين على الاغتصاب: من الخطير أن تكون وحيدًا في الغرفة. ” وأثار التعليق القائل إنهم “قادرون على الاغتصاب” ضجة وأدى إلى تلقيها رسائل كراهية .. توفيت فيوليت وينسبير في يناير 1989 بعد معركة طويلة مع مرض السرطان.

تحميل رواية شهر عسل مر PDF – فيوليت وينسبير

المؤلف فيوليت وينسبير
الصفحات 79
سنة النشر غير معروف
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية