تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF – جانيت ديلي

تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF

تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF – جانيت ديلي – انتقلت جولي من بلدتها في داكوتا الجنوبية حيث اكملت دراستها الجامعية الى لويزيانا بحثا عن جذورها في ما اعتقدت انها منطقة اسلافها القدامى ولدى وصولها ومباشرتها البحث عما جاءت من اجله, تفاجئها , في غابة , في غابة كثيفة عينان سرعان ما تقع اسيرتهما عينا رجل يدعى ستيف .. يتحول اسرها فيهما قصة حب هادرة بالثقة والغيرة, بالفرح والشقاء, بالمتعه والعذاب . وفي اطار هذه القصة الجارحة, يبدو على ستيف انه لا يبالي, اذ كانت فتاة اخرى ظنت جولي انها تشاركها الرجل الذي اعتبرته مرفأ لسفينة عذابها . وتقرر جولي العودة من رحلتها في موقف مشحون بالانهيار. وتعود هاربه .. لكن الى اين؟ .. نترككم مع تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF.

تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF - جانيت ديلي
تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF – جانيت ديلي
عن الكاتب جانيت ديلي

جانيت آن هارادون دايلي (21 مايو 1944-14 ديسمبر 2013) هي مؤلفة أمريكية للعديد من الروايات الرومانسية مثل جانيت دايلي (اسمها المتزوج). تُرجمت رواياتها إلى تسع عشرة لغة وبيعت منها أكثر من 300 مليون نسخة حول العالم. كان دايلي مؤلفًا ورجل أعمال.

ولدت جانيت آن هارادون في 21 مايو 1944 في ستورم ليك ، أيوا لويد كلايتون هارادون ولينا لويز (زيمر) هارادون. نشأت في ولاية أيوا وتخرجت من المدرسة الثانوية في إندبندنس بولاية أيوا .. أرادت دايلي دائمًا أن تكون كاتبة وتحب الكتب. غالبًا ما كانت أخواتها الثلاث الأكبر يقرأن لها عندما كانت جيدة. في سن الرابعة ، كان لديها بطاقة المكتبة الخاصة بها .. تخرجت في عام 1962 من مدرسة جيفرسون الثانوية بالقرب من إندبندنس ، أيوا وعملت في شركة بناء مملوكة لزوجها المستقبلي بيل دايلي ، الذي كان يكبرها بخمسة عشر عامًا. واصل الاثنان العمل معًا ، وغالبًا ما يقضيان 17 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع في العمل وتزوجا في عام 1964 .. في عام 1974 ، بعد أن أكدت مرة أخرى أنها تستطيع كتابة رواية رومانسية أفضل من تلك التي قرأتها ، تحداها زوج دايلي لإثبات ذلك. باعت مخطوطتها الأولى لـ Harlequin ، لتصبح أول مؤلف أمريكي .. الكتاب الأمريكيون لم يكتبوا أبدًا عن الروايات الرومانسية ، وكان هارلكوين غير راغب في المقامرة بأن القراء سيتبنون الموضوعات الأمريكية أو الأماكن الأمريكية ، ورفضوا المؤلفين الأمريكيين الآخرين ، مثل نورا روبرتس ، لأنهم “لديهم بالفعل أمريكانهم”كاتب” .. الآن مع تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF.

تحميل رواية سيدة القصر الجنوبي PDF – جانيت ديلي

المؤلف جانيت ديلي
الصفحات 70
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية