تحميل رواية زورو PDF – إيزابيل الليندي

تحميل رواية زورو PDF

تحميل رواية زورو PDF – إيزابيل الليندي – مغامر، متولع، مقدام ولعوب. إنها أسطورة الثعلب “زورو”. وهي قصة حياة رائعة في أزمنة استثنائية، مكتوبة بريشة حادة وسخرية ناعمة: إنها حياة دييغو دلابغا وقد نزع قناعه. حكاية تبدأ في العام 1970، في أراضي كاليفورنيا العليا، حين يعشق نقيب أسباني شاب فتاة هندية متمردة الروح .. الثعلب “زورو” هي حكاية شخصيات من لحم ودم، لها فضائلها ورذائلها، حساسيتها واندفاعها، تجرفنا بمغامراتها في أزمنة مهتزة .. تكشف إيزابيل ألليندي لنا بمهارتها المعتادة حياة البعثات التبشيرية البسيطة في كاليفورنيا في بداية القرن التاسع عشر، واضطرابات شوارع برشلونة المختلة من قبل القوات البونابرتية في أوج حرب الاستقلال، وروحانية قانون الشرف التي لا حدود لها وتناقضات النفس البشرية. إنها قصة دييغو دلابغا وكيف تحول إلى زورو الأسطوري، وأخيراً كيف صار باستطاعته أن يكشف عن هويته، التي أبقى عليها سنوات طويلة سرية وغامضة .. في كاليفورنيا عام 1970، تبدأ المغامرة في مرحلة مذهلة ومضطربة، بأشخاص حميمين، جامحي الروح، ورجل رومانسي القلب، خفيف الدم. تسترد إيزابيل الليندي فيها شخصية البطل وتمنحه بطريقة ساخرة وإنسانية حياة تتجاوز الأسطورة .. نترككم مع تحميل رواية زورو PDF.

تحميل رواية زورو PDF - إيزابيل الليندي
تحميل رواية زورو PDF – إيزابيل الليندي
عن الكاتب إيزابيل الليندي

إيزابيل الليندي يونا (بالإسبانية: Isabel Allende Llona)‏ روائية تشيلية وُلدت في 2 أغسطس 1942، وحاصلة على العديد من الجوائز الأدبية المهمة، ومن الأسماء المرشحة دائماً للحصول على جائزة نوبل. تُصنف كتاباتها في إطار الواقعية السحرية، وتنشط في مجال حقوق المرأة والتحرر العالمي. من أهم رواياتها: بيت الأرواح، وإيفالونا، وما وراء الشتاء .. تحميل رواية زورو PDF.

نتيجة لترحال الأسرة الطويل، اختزنت إيزابيل في ذاكرتها الكثير من الحكايات، والتفاصيل الدقيقة، لتتحول هذه الخبرات الصغيرة إلى تفاصيل حميمية رائعة تشغل رواياتها، وتكسبها زخماً مميزاً .. كان أبوها توماس الليندي سفيرًا، انفصل عن والدتها عام 1945 لتعود الأم بأطفالها الثلاثة وتستقر في تشيلي حتى 1953، ثم انتقلت العائلة إلى بوليفيا، ومن ثم لبنان، حيث ارتادت أيندي المدرسة البريطانية الخاصة في بيروت، ومن ثم عادت إلى تشيلي عام 1958 لتكمل تعليمها الثانوي، وهناك التقت زوجها الأول ميغيل فرياس الذي تزوجته في 1962 .. في الفترة منذ 1959 وحتى 1965 عملت الليندي في منظمة الغذاء والزراعة التابعة للأمم المتحدة في سانتياغو، وفيما بعد في بروكسل، وأماكن أخرى في أوروبا. عادت الليندي إلى تشيلي في 1966، وبدأت مُنذ 1967 العمل في هيئة تحرير مجلة باولا، ومن ثم مجلة مامباتو للأطفال. وُلدت ابنتها باولا في 1963، وفي عام 1966 وُلد ابنها نيكولاس .. في 1973، عُرضت مسرحيتها إل إمباجادور El Embajador، وفي سبتمبر من نفس العام، حصل الانقلاب الدموي على عمها سلفادور أيندي الذي قُتل خلال الاستيلاء الدموي على لا مونيدا (القصر الرئاسي التشيلي). في 1975 نُفيت الليندي إلى فنزويلا حيث عملت في جريدة كاراكاس إل ناسيونال، كما عملت معلمة في مدرسة ثانوية .. رافقت الليندي في عام 1981 جدها البالغ من العمر تسعة وتسعين عاماً خلال موته، وبدأت عندها في كتابة روايتها الأولى بيت الأرواح .. و خلال زيارة إلى كاليفورنيا في 1988 قابلت الليندي زوجها الحالي المحامي الأمريكي ويليام غوردون، وأقامت في سان رافاييل مُنذ ذلك الوقت .. الآن مع تحميل رواية زورو PDF.

تحميل رواية زورو PDF – إيزابيل الليندي

المؤلف إيزابيل الليندي
الصفحات 433
سنة النشر 2016
القسم روايات مترجمة


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية