تحميل رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF – جون ر. تولكين

تحميل رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF

0
(0)

تحميل رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF – جون ر. تولكين – قام سيد الظلام ساورون بحشد وإستدعاء جميع خواتم السلطة إليه وهى الوسيلة التى ينوى بها السيطرة على الأرض الوسطى وحكمها . وقد كان كل ما ينقصه فى خططه للسيطرة هو الخاتم الأوحد ،الخاتم الذى يحكمها ويسيطر عليها جميعا، والذى كان قد وقع فى يد الهوبيتى بيلبو باجينز…فى قرية ساكنة هادئة فى مقاطعة شاير وجد فرودو باجينز الشاب الصغير نفسه مواجها بمهمة هائلة حيث أن أبن عمة الكبير بيلبو عهد إليه بالخاتم ليكون تحت رعايتة…ينبغى على فرودو أن يترك ديارة ويخرج فى رحلة خطيرة عبر الأرض الوسطى إلى شقوق الهلاك وهناك يقوم بتدمير الخاتم ويهزم سيد الظلام ويحبط خططه وأغراضة الشريرة .

تحميل رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF
تحميل رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF
عن الكاتب جون ر. تولكين

جون رونالد رويل تولكين (3 يناير 1892 – 2 سبتمبر 1973) فيلولوجي إنكليزي وكاتب روائي وأستاذ جامعي عرف بشكل خاص في سلسلته الملحمية المدعوة “سيد الخواتم” ورواية “الهوبيت” إضافة لأعمال أخرى. عمل أستاذا في جامعة أكسفورد لمادة اللغة الأنجلوساكسونية (1925 – 1945) ثم أستاذاً للغة الإنجليزية وآدابها (1945 إلى 1959). كان مقربا من كلايف لويس بمشاركتهما في مجموعة نقاش حول الأدب اللاشكلي عرفت باسم إنكلنغ وقد منحت الملكة إليزابيث الثانية تولكين وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة قائد في 28 مارس 1972.. من أشهر كتبه رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF , رواية البرجان ( سيد الخواتم ) الجزء الثاني PDF , رواية عودة الملك ( سيد الخواتم ) الجزء الثالث PDF , و اخيرا رواية الهوبيت PDF .

المؤلفجون ر. تولكين
الصفحات517
سنة النشر1954
القسمروايات مترجمة

تحميل رواية رفقة الخاتم ( سيد الخواتم ) الجزء الاول PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد