- إعلان -

تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF – حسن الجندي

تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF

- إعلان -

تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF – حسن الجندي – حكايات فرغلي المستكاوي، قصص من الرعب الساخر .. ببساطة هذا هو ما حدث .. نعم كما تعرف يا ( فتلة ) كنت في السنة السابقة طالب بالصف الأول بكلية الحقوق ، نعم نعم أعلم أنني مازلت طالب في نفس السنة إلى الآن ، المهم أن أصدقائي الذين تعرفت عليهم في الكلية كثيرين منهم في نفس منطقتي ، ( سيد ) و ( أحمد ) و ( سلوى ) وكثيرين .. وكنا تعتمد على بعضنا في المذاكرة _ أخر السنة طبعاً _ والمذكرات والكتب فكنا نستعير من بعضنا البعض كل ما يلزمنا .. نترككم مع تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF - حسن الجندي
تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF – حسن الجندي

وكان لي صديق اسمه ( عبعزيز ) نعم فلا أحد ينطق حرف الدال ، المهم أننا كنا في شهر مايو وباقي على الامتحانات أيام وأول مادة لا أعلم عنها شيء سوى أنها تدرس بالجامعة .. اتصلت بـأصدقائي وكلهم دلوني على أنهم قاموا بتصوير أوراق يحتفظ بها ( عبعزيز ) كملخصات ، ولكن أين يسكن ( عبعزيز ) فنحن لا نعرف منزله كل ما نعرفه أنه بقرب شارع ( الكركي ) .. اتصلت به ورحب بي جداً وعندما طلبت منه أن أتي الليلة عرفت أنه سيكون في مشوار وسيعود بسرعة بين الساعة التاسعة والعاشرة مساءاً فقلت له أنني سأكون تحت منزله الساعة العاشرة تماماً وكانت الوصفة قمة في السهولة بعد أن ادخل شارع الكركي علي أن أسير وأترك ( … ) شوارع ثم أدخل في شارع جانبي على يساري في أوله سوبر ماركت وفي نهايته سأرى مجموعة عمارات قديمة هو العمارة الرابعة الدور الثالث .. ستكون ليلة جميلة.

عن الكاتب حسن الجندي

حسن الجندي كاتب وروائي مصري شاب اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القديمة والقتلة النفسيين وعالم الرعب. على شبكة الإنترنت تخطت نسبة مشاهدات مؤلفاته مائة ألف قارئ (100 ألف) حصل على شهرة ليست بالقليلة داخل مصر وخارجها من خلال ثلاثيته (مخطوطة بن إسحاق) والتي وضعت في البداية على المنتديات العربية وانتهت بطباعتها ونزولها المكتبات المصرية .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

أُعجِبَ الآلاف بأسلوبه في الكتابة الذي كان يعمل على تطويره خلال السنوات السابقة، يتميز بسهولة تعبيراته واهتمامه بعامل التشويق داخل الروايات واختراقه أماكن كثيرة محرمة. يقول في أحد اللقاءات الصحفية أنه تلقى الكثير من الاتصالات والرسائل تطلب منه أرقام هواتف شخصيات معينة في رواياته وعندما كان يخبرهم بأنها شخصيات ليست حقيقية كان البعض يصر على أنه يخفي حقيقتها لدواعي أمنية.

تميزت الرواية بالعمق الشديد في الفكرة واحترام عقل القاريء تدور الرواية حول شخصية يوسف الذي يعثر على كتب تراثية ومخطوطات أثرية خلال البحث والتنقيب في منطقة تسمى سور الأزبكية بمصر يتعرف من تلك المخطوطات على أحداث غريبة وقعت لرجل يسمى ابن إسحاق البغدادي أثناء رحلته إلى مصر، حيث مر على قرية كل أهلها موتى وعرف بالمخطوطة سر موتهم و طريقة استدعاء مارد من الجان ثم يبحث على الإنترنت ليعرف سر هذا الرحالة وكيف تم اتهامه بالهرطقة والسحر. وعندما يعرض يوسف الأمر على أصدقائه تبدأ مفاجآت الرحلة مع المخطوطة.

رواية مخطوطة بن إسحاق “مدينة الموتى”

رواية مخطوطة بن إسحاق “رواية المرتد” الرواية هي الجزء الثاني من رواية مخطوطة بن إسحاق. تدخلك الرواية إلى عالم الجن بحرفية وبراعة. وتعد الرواية بمثابة ملحمة مرعبة مثل سلسلة ملك الخواتم، حيث تناولت معلومات مرعبة عن الجان و القرين والغرف النحاسية وصائدي المرتدين.

رواية مخطوطة بن إسحاق “رواية العائد” هي الجزء الثالث من رواية مخطوطة بن إسحاق. الرواية بمثابة ملحمة رعب حيث تدور الأحداث في فلك العالم الأخر الذي لا نعرف عنه شيئًا. وتعاملت الرواية مع هذا العالم من زاوية لا تختلف عن عالم البشر من حيث الحياة والتناسل و الثواب والعقاب والحكم و الأديان السماوية.

رواية “ابتسم فأنت ميت” تدور الأحداث عن شقة في وسط البلد أصحابها غائبون عنها، يؤجرها البواب لعدد من الأشخاص ليكتشفوا أسرار رهيبة عن البيت تعود لفترة الخمسينات، ثم تتحول القصة إلى المأساوية، استطاع الكاتب أن يصف بدقة البيوت المسكونة بسخرية مصرية وأضاف جانب من التفسيرات الميثولوجية المصرية والعربية والدينية وكذلك الجانب العلمي.

رواية “في حضرة الجان” عبارة عن روايتين قصيرتين يحملان الكثير من روح الكاتب. نفس الأسلوب المرعب الساخر المعتاد في جميع أعماله. تحتوي على كثير من الغموض والرعب والإثارة والفكاهة وخفة الدم في عمل أدبي مشوق.

رواية “نصف ميتًا دفن حيًا” من الروايات المتعبة والممتعة في الوقت نفسه تتحدث الرواية عن حادث يقع يوميًا استغله الكاتب لينسج منه رواية أدبية يناقش فيها قضايا الرعب. تتفرع الرواية لحوادث كثيرة ظهرت مؤخرًا حادث تصادم، وفساد مجتمعي، وأشخاص باعوا ضمائرهم، والعقاب الإلهي. ناقش الكاتب كل تلك الأمور في عمل أدبي بأسلوب ولغة مشوقة .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

روايه “ليلة في جهنم-منزل أبو خطوه” “قضيت سنوات طفولتي ومراهقتي أمر على هذا المنزل والفضول يقتلني لأعرف سر خوف الناس منه، تجرأت وعرفت، فندمت، فقررت الكتابة عنه” .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

رواية “لقاء مع كاتب رعب” عبارة عن حوارات بالعامية المصرية بين ثلاث شباب أثناء عملية عمل الدماغ فيسمعون فجأة أصوات غريبة، يسمع تلك الأصوات في منزله من وقت لأخر. كُتِبَتْ بأسلوب لطيف يميل للأدب الساخر. وهي عبارة عن مجموعة قصصية .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

رواية حكايات فرغلي المستكاوي “حكايتي مع كفر السحلاوية” من روايات الأدب الساخر. تدور الأحداث حول شخصية فرغلى المستكاوي في مجموعة قصصية ساخرة عن الرعب والجان والبيوت المسكونة. تحتوي الرواية على كم من الكوميديا والمواقف المضحكة بشكل ممتع جدًا .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

ليله في جهنم-الرصد حكاية متشابكة بين أزمنة مختلفة، عن الحضارة المصرية القديمة وأسرارها والطاقات المختلفة الدفينة بالمقابر الأثرية سواء طبيعية، كيميائية، ميكانيكية وحتي روحانية كالجان ومخطوطات من الحضارة الإسلامية بمصر ونظريات فيزيائية عن الزمكان وحرب مخابرات بين مصر والاتحاد السوفييتي بالستينات .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

رواية “اعذريني ومخاوف أخرى” أول محاولات الكاتب لكتابة أدب الرعب. عبارة عن قصة قصيرة لرسوم سحرية لأسطورة صينية قديمة عن أشخاص تخرج من اللوحات .. تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

رواية “الجزار” من ضمن رواياته المميزة جدا، حيث مزج الرعب والقتل بقضية إنسانية مجتمعية اتسمت بالحبكة والأسلوب الشيق، ويغلب الانتقام على سائر أحداث الرواية حيث تظهر الرواية كيف يكون القهر وكيف يمكن أن يصنع سفاح وقاتل من تصرفات الحمقى، تمضي الحكاية ما بين إنسان ظالم وآخر مظلوم والنهاية تسير من منحنيات إلى منحنيات أخرى .. الآن مع تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF.

- إعلان -

تحميل رواية حكايات فرغلي المستكاوي PDF – حسن الجندي

المؤلف حسن الجندي
الصفحات 132
سنة النشر 2013
القسم قصص قصيرة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of حسين الدراجي
    حسين الدراجي

    من افضل الكتب الي قريتها انصح الكل بيه كتاب فيه نوع من الفكاهه والرعب

ناقش الكتاب/الرواية