تحميل رواية حرق حظيرة PDF – هاروكي موراكامي

تحميل رواية حرق حظيرة PDF

تحميل رواية حرق حظيرة PDF – هاروكي موراكامي –  زرع حارق الحظائر الفكرة في خيال البطل فأصبح الأخير شغوفاً بها يُريد أن يُثبت شيء لنفسه بل وإنه في لحظات عِدة قرر تنفيذها من أجل أن يستطعم هذا الشعور … هل هو حقيقةً حارق للحظائر أم مُسيطر مريض خلق عالمه الخاص من المباديء والقوانين بل وصنع من نفسه قاضٍ ليبرر أفكاره وأفعاله .. لقد أشرك بطلنا في عالمه بل وجعله ينسي صديقته المختفية لتغزو خياله فكرة حرق الحظائر وتسويتها بالأرض .. هل هي فعلاً حظائر ؟! العمر والعائلة والدخل كانت علي سلم أولوياتها في نفس درجة رأيها في قياس حذاء شخص ما ، درجة نغمة صوته ، أو شكل أظافره .. تلك الأمور التافهة التي لا تريد أن تستقرعلي أي حال ، والأفكار الفوضوية المجنونة التي وضعها الناس الفوضويون المجانين في رؤوسهم  إن كل ما أريد عمله ببساطة هو حرق الحظائر .. ببساطة أنا أصنع معروفاً . هل فهمت ؟ أنني أتولي فقط ما يجب فعله.

تحميل رواية حرق حظيرة PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية حرق حظيرة PDF – هاروكي موراكامي

حرق حظيرة أم قتل صديقة؟ هاروكى موراكامى مستمر فى العصف بعقلى وفى المزج بسلاسة بين الواقع والخيال بين الحقيقة والخرافة كنت قد انتهيت من قراءة رائعته نعاس والتى جعلت النوم يجافينى والأرق كثيراً هو عادتى لمدة تجاوزت الأسبوعين المتتاليين وكأن قوة سحرية فى كلمات هذا المجنون قد أثرت على عقلى وتفكيرى وكـأن عقلى الباطن قد ربطه خيط غير مرئى بكلمات اليابانى جعلته لا يتوقف عن التفكير بها .. لذلك كنت حذراً هذه المرة من أن القوى السحرية فى كلمات اليابانى قد تؤثر سلباً على .. ولكننى هذه المرة وجدت نفسى مشغولاً منذ مدة بهذه الفكرة التى ربما يبدو الكثيرون منا على عكس ما يبطنون .. أو فكرة الإزدواجية النفسية قد تكون إنساناً هادئاً محباً للسلام لكن بداخلك ذلك القاتل حارق الحظائر الذى لا ينفك يفكر فى أن يكون عكس ما يبدو.

لأكون صريحاً معكم من منا لم يفكر أن يتحول من الطيبة إلى الشر ومن الحب إلى الكراهية إذا ما قوبلت طيبته ومحبته بالنقيض من بعض الناس وما أكثرهم فى زماننا! .. لا أخفيكم سراً ما دفعنى إلى التفكير السلبى هذا يوماً هو الموت. نعم , الموت فالموت فى حياتنا ينتقى ويختار الطيبون والحنونون والعطوفون وأصحاب الأحضان الدافئة والوجوه المشرقة والضحكة الصافية ويبقى على من هم على عكس تلك الصفات فى حياتنا يزيدونها كآبة ويعصرون صفار وجوههم وقلوبهم ونواياهم فى سماءنا فيحجبون شمس الحياة.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999).

المؤلف هاروكي موراكامي
الصفحات 43
سنة النشر غير معروف
القسم قصص قصيرة

تحميل رواية حرق حظيرة

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا