تحميل رواية حب في الظلام PDF – آن هامبسون

تحميل رواية حب في الظلام PDF

تحميل رواية حب في الظلام PDF – آن هامبسون – البصر نعمة لا تعوض, كل شيء آخر يمكن إصلاحه إلا فقدان الرؤية .. أن يغرق العالم من حولك في الظلام الدامس, خاصة بعدما عرفت هذا العالم وعشت فيه … فكيف ان تفقد بصرك من أجل شخص تحبه فإذا به يهجرك غير آبه لمصيبتك؟ هذا ما حصل لليوناني بافلوس ديمتريوس الذي وقع في حب الانكليزية لوسيندا .. وكانت تيسا شقيقة لوسيندا تحبه في السر وهو لا يعبأ بها , فعندما علمت بقرب موعد خطبته لأختها غادرت بلدها لئلا يؤلمها ما سترى … وعندما عادت وجدت لوسيندا مخطوبة إلى رجل آخر, فماذا حصل؟ وهل تذهب تيسا للبحث عن حب ضائع مع رجلا يرى؟ .. نترككم مع تحميل رواية حب في الظلام PDF.

تحميل رواية حب في الظلام PDF - آن هامبسون
تحميل رواية حب في الظلام PDF – آن هامبسون
عن الكاتب آن هامبسون

آن هامبسون (28 نوفمبر 1928 – 25 سبتمبر 2014) كاتبة بريطانية لأكثر من 125 رواية رومانسية في ميلز وبون من 1969 إلى 1998. نشرت روايات رومانسية تاريخية تحت اسم مستعار جين ويلبي . على الرغم من تقاعدها في عام 1998 ، إلا أنها نشرت في عام 2005 روايتين رومانسيتين ورواية عن الجريمة. كتبت سيرة ذاتية بعنوان القدر كان صديقي.

كانت هامبسون تحلم بالتدريس والكتابة عندما كانت في السادسة من عمرها ، ولكن بسبب الاكتئاب بعد الحرب العالمية الثانية ، اضطرت إلى ترك دراستها في الرابعة عشرة من عمرها والبدء في صنع البلوزات لماركس وسبنسر. تركت العمل عندما تزوجت. باعت ماكينة الخياطة الخاصة بها مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا للجار الذي شجعها لاحقًا على نشر روايتها الأولى .. في وقت لاحق ، عندما انفصل زواجها ، اضطرت إلى العودة إلى العمل والعيش في منزل متنقل في قرية Cuddington في Mid Cheshire. ولكن عندما قررت جامعة مانشستر محاكمة المسنات تقدمت بطلب وتخرجت. كتبت مقالات عن أسفارها في اليونان وتم نشرها في مجلات تعليمية مختلفة. كانت مهتمة أيضًا بالحفريات وتذهب أحيانًا إلى ساحل شمال يوركشاير لجمعها. كانت أول مخطوطة لها قصة حب عن دلفي حيث زرتها. وُضعت هذه المخطوطة على رف في منزلها المتنقل حتى عرضتها على جارة بريس بورغوم التي قالت إنها يجب أن تبحث عن وكيل لنشرها.

تحميل رواية حب في الظلام PDF – آن هامبسون

المؤلف آن هامبسون
الصفحات 79
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية