تحميل رواية جريمة فى الجو PDF – أجاثا كريستي

تحميل رواية جريمة فى الجو PDF

تحميل رواية جريمة فى الجو PDF – أجاثا كريستي – كانت شمس سبتمبر تسطع على مطار لابورجيه ، عندما شرع الركاب يعبرون الطريق إلى طائرة شركة برومثيوس ، ليستقلوها إلى مطار كرويدن بانجلترا .. وكانت الفتاة الحسناء جين جراى آخر من وصل إلى الطائرة حيث جلست فى مقعدها رقم 16 .. وفى الجانب الآخر من مقعد جين جراى كانت سيدة تتحدث بصوت مرتفع ، كانت تجلس فى المقعد رقم 9 وكانت تقول لصديقة لها فى المقعد رقم 17: هذه مفاجأة سارة يا عزيزتى فينتيا .. لم أكن أتوقع أن أراك هنا! آه .. كنت فى جوان لابان؟ لا؟ فى لابينت إذن؟ آه .. نفس الطبقة من الناس .. ألا يمكن أن نجلس معاً .. آه .. لا يمكن.. وتذكرت جين جراى إحدى هاتين السيدتين ، فقد رأتها أكثر من مرة بجوار مائدة اللعب ويداها تختلجان بعنف لفرط الانفعال ، ووجهها المستدير الشبيه بوجه دمية مصنوعة من الخزف الفاخر ، يشحب حينا ويربد حينا كلما دارت عجلة الحظ على المائدة.

تحميل رواية جريمة فى الجو PDF - أجاثا كريستي
تحميل رواية جريمة فى الجو PDF – أجاثا كريستي
عن الكاتب أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليون) نسخة! وُلدت أجاثا كريستي في بلدة توركي بجنوب إنكلترا عام 1890 وتوفيت عام 1976 وعمرها نحو خمسة و ثمانين عاماً .. لم تذهب أجاثا قطّ إلى المدرسة، بل تلقّت تعليمها في البيت على يد أمها التي دفعتها إلى الكتابة وشجعتها عليها في وقت مبكر من حياتها .. تتميز قصصعا بدقة حبكتها وترابط أحداثها ومنطقية تسلسلها. تغور في أعماق النفوس البشرية محلّلةً كوامنها باحثةً عن دوافعها بعبقرية فذة وبصيرة نافذة. وقد حرصت على أن تقول لنا فيها دائماً : “لا بد أن ينتصر الخير”، و”الجريمة لا تفيد”.

المؤلف أجاثا كريستي
الصفحات 180
سنة النشر غير معروف
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية جريمة فى الجو PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد