تحميل رواية ثورة الحور – لج 3 PDF – أسامة المسلم

تحميل رواية ثورة الحور - لج 3 PDF

تحميل رواية ثورة الحور – لج 3 PDF – أسامة المسلم – تحميل رواية ثورة الحور pdf الجزء الثالث من ملحمة البحور السبعة..” لم تعودي تلك الحورية التي أعرفها ”…تواصل مثير للأحداث التي لاتهدأ حتى تثور مجدداً ، خيال جامح للكاتب يقف القارئ أمامه مشدوهاً بجماله وعبقريته ، لا أريد أن أتطرق للأحداث حتى لا أحرق شيء من القصة على قراء هذه السلسلة العظيمة لكن أقول أنها لاتقل عن سابقاتها إثارة وتشويقاً بل أنها في نظري قد تتفوق عليها…” رواية ثورة الحور للكاتب اسامة المسلم “…” الجزء الثالث من سلسلة البحور السبعة “ .

تحميل رواية ثورة الحور - لج 3 PDF
تحميل رواية ثورة الحور – لج 3 PDF
عن الكاتب أسامة المسلم

أسامة المِسّلِم كاتب وروائي سعودي من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد (15 ربيع الأول 1397هـ / 5 مارس 1977م) برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات الغير متوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضًا من رواياته ترشح لكي تصبح فلمًا لكنه رفض وصرح بقوله (“أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه”). وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي “عبد الوهاب الرفاعي” بعنوان “مخطوطات مدفونة”.

صدر له ما يقارب 17 رواية ويعتبر أشهرها رواية وهج البنفسج PDF , رواية لج PDF , رواية ملكة الغرانيق (لج 2) PDF , رواية ثورة الحور (لج 3) PDF , رواية بساتين عربستان PDF , رواية عصبة الشياطين (بساتين عربستان 2) PDF , رواية رياح هجر (بساتين عربستان 3) PDF , رواية العرجاء (بساتين عربستان 4) PDF , واخرها رواية الدوائر الخمس PDF وغيرها من الروايات الرائعه.

المؤلف أسامة المسلم
الصفحات 504
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية

تحميل رواية ثورة الحور – لج 3 PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد