تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF – آن ويل

تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF

تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF – آن ويل – اعتادت اندريا على التجوال في مختلف انحاء العالم مع شقيقها, ولم تثر فكرة مصاحبتها له في رحلة الى أدغال الملايو تستغرق في ثلاثة أسابيع, أية مخاوف في نفسها .إلا ان جيمس فرغسون -الطبيب الذي يعمل مرشداً لفريق الرحلة- كان مصمماً على عدم إصطحابها معهم .. وقررت اندريا ألا تستسلم لهذا الامر. واستطاعت في النهاية ان تلحق بالفريق وتنضم إليه. ولكن في الظروف البدائية لحياة الأدغال, كانت اندريا ترى فرغسون في ضوء مختلف تماماً. وكان صديق شقيقها جوي رامزي يفقد سيطرته على نفسه. بينما كانت مارغريت باكستر تفقد حظها في الفوزبقلب طبيب الأدغال جيمس فرغسون .. وتعود اندريا الى لندن بعد انتهاء المهمة, وحدها .. الى ان يهطل المطر عنيفاً ذات ليلة .. نترككم مع تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF.

تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF - آن ويل
تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF – آن ويل
عن الكاتب آن ويل

جاي بلاكيني (20 يونيو 1929 – 24 أكتوبر 2007) كانت مراسلة صحيفة بريطانية ، معروفة ككاتب رومانسي تحت اسمين مستعارين آن ويل وأندريا بليك .. كتبت أكثر من 88 كتابًا لميلز أند بون من 1955 إلى 2002. توفيت في 24 أكتوبر 2007 ؛ في وقت وفاتها ، كانت تكتب سيرتها الذاتية ، 88 أبطالًا .. 1 سيد الحق .. كانت آن ويل صحفية وكاتبة تعيش بشكل رئيسي في أوروبا .. اشتهرت برواياتها الرومانسية في الثمانينيات .. نشرت روايتها الرومانسية الأولى باسم آن ويل عام 1955 وآخر رواياتها عام 2002.

التحقت ويل بمدرسة نورويتش الثانوية للبنات .. بدأت حياتها المهنية في الكتابة بينما كانت لا تزال في المدرسة ، حيث كانت تبيع القصص القصيرة لمجلة نسائية .. في وقت لاحق ، عملت كصحفية لمواصلة مسيرتها المهنية وصقل كتاباتها. عملت كمراسلة لثلاث صحف بريطانية مختلفة حتى قررت التركيز بشكل حصري على رواياتها .. كانت ويل مسافرة شغوفة ، وهو ما ينعكس في قصصها التي تضم العديد من المواقع الغريبة المختلفة مثل المكان. أثناء عدم السفر ، أمضت ويل وزوجها ، الذي كان لهما ابن يقود رحلات المغامرة ، فصول الشتاء في إسبانيا والصيف في جزيرة غيرنسي.

نشر ويل العديد من الكتب ، بما في ذلك العديد من الروايات الرومانسية التي ظهرت في سلاسل مختلفة خلال الثمانينيات والتسعينيات. اعتبرت آن رواياتها الأطول أعظم أعمالها. كُتبت هذه الكتب في الثمانينيات ولم تُطبع الآن. ومع ذلك ، يواصل القراء في جميع أنحاء العالم العثور على كتبها في المكتبات والمكتبات المستعملة. تركز غالبية هذه العناوين على قصر ريفي إنجليزي خيالي ، Long warden ، وسكانها طوال الوقت .. من عام 1998 إلى عام 2004 ، كتبت آن عمودًا لمراجعة موقع الويب ، بعنوان Bookworm on the Net ، لمجلة The Bookseller ، وهي مجلة تجارة الكتب الأسبوعية الرائدة في المملكة المتحدة والتي يقرأها 80 ألف شخص في 96 دولة. بدأت في مايو 2005 مدونة تحمل نفس الاسم ، وفي وقت وفاتها كانت تعمل على سيرة ذاتية بعنوان Mr. Right .. الآن مع تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF.

تحميل رواية تعالي الى الأدغال PDF – آن ويل

المؤلف آن ويل
الصفحات 762
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية