تحميل رواية تراب الماس PDF – أحمد مراد

تحميل رواية تراب الماس PDF

0
(0)

تحميل رواية تراب الماس PDF – أحمد مراد- يتّخذ أحمد مراد من الجريمة خلفية تكشف بأسلوب مشوّق كواليس المجتمع و الفساد المستشري وسط كل طبقاته.. وهو بذلك يؤّكد قواعد النوع الروائي الذي أصبح رائدًا له”..صنع الله إبراهيم…لم يكن “طه” سوى مندوب دعاية طبية في شركة أدوية؛ حياة باهتة رتيبة، بدلة و كرافتة و حقيبة جلدية و لسان لبق يستميل أعتى الأطباء لأدويته…وفي البيت يعيش وحيدًا مع أبيه القعيد…كان ذلك قبل أن تقع جريمة قتل غامضة تتركه خلفها و قد تبدّل عالمه.. للأبد, تتحول حياته إلى جزيرة من الأسرار، يبدأ اكتشافها في دفتر عتيق يعثر عليه مصادفة، و يجد معه أداة رهيبة لها فعل السحر .. عندها يبدأ “طه” ومعه الضابط “وليد سلطان” في تتبع قاتل لا يملكان دليلا ضده…سنقرأ هنا كيف تتحول هذه الجريمة إلى سلسلة من عمليات القتل. وكيف يصبح القتل بابًا يكشف لنا عالما من الفساد، وسطوة السلطة التي تمتد لأجيال في تتابع مثير لا يؤكد أبدا أن “طه” سيصل إلى نهايته.

تحميل رواية تراب الماس PDF - أحمد مراد
تحميل رواية تراب الماس PDF – أحمد مراد
عن الكاتب أحمد مراد

أحمد مراد (مواليد القاهرة 1978) كاتب ومصور ومصمم جرافيك مصري، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 1996 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا, من أشهر كتبه روايه الفيل الأزرق PDF , روايه موسم صيد الغزلان PDF , روايه تراب الماس PDF , واخر روايه له هي روايه لوكانده بير الوطاويط PDF .

المؤلفأحمد مراد
الصفحات389
سنة النشر2010
القسمروايات عربية

تحميل رواية تراب الماس PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد