تحميل رواية تابوت الزمن PDF – اندرية سنير ماجنسون

تحميل رواية تابوت الزمن PDF

تحميل رواية تابوت الزمن PDF – اندرية سنير ماجنسون – ملك جشع! لقد أثرت عداوة بين الحيوانات والبشر! همست للحيوانات بكلمات عدائية! لماذا أيها الملك الجشع؟ ماذا تُريد أن تمتلك؟ ألا تعلم أن الشيء إن زاد عن حده انقلب لضده! أمسكت به، وبدا الأمر كأنها أمسكت بروحه وقلبتها داخلها خارجها. للحظة اختفى الجليد، وتحول كل شيء إلى السواد. وجد دايمون نفسه مُحاطاً بأشخاص من الماضي والمستقبل. بدت له الأرواح، والوجود والأحداث كأنها سراب، أو شذرات من قوس قزح. جاءت “شعاع الشمس” تسير نحوه، بهية وشفافة، كأنها قُدت من الشفق القطبي.

تحميل رواية تابوت الزمن PDF - اندرية سنير ماجنسون
تحميل رواية تابوت الزمن PDF – اندرية سنير ماجنسون
عن الكاتب اندرية سنير ماجنسون

اندرية سنير ماجنسون هو كاتب أيسلندي ولد في ريكيافيك في 14 يوليو 1973. مؤلف حائز على جائزة نُشر بـ 35 لغة. أحدث مؤلفاته هو “نعش الزمن”. كتب أندري الروايات والشعر والمسرحيات والقصص القصيرة والمقالات وأخرج الأفلام الوثائقية. تم نشر أعماله أو أداؤها في أكثر من ثلاثين دولة. تم اختيار روايته LoveStar كـ “رواية العام” من قبل بائعي الكتب الأيسلنديين ، وحصلت على جائزة DV الأدبية ، وجائزة Philip K. Dick لاستشهاد خاص لعام 2013 وتم ترشيحها لجائزة الأدب الأيسلندي. كان كتاب أطفاله ، قصة الكوكب الأزرق ، أول كتاب للأطفال يحصل على الجائزة الأدبية الآيسلندية وتم نشره أو عرضه في 35 دولة. كان كتابه الشعري الأول من أكثر الكتب مبيعًا والذي نشرته سلسلة سوبر ماركت بونوس في آيسلندا. حاز فيلم The Story of the Blue Planet على جائزة Janusz Korczak الفخرية لعام 2000 وجائزة West Nordic للكتاب للأطفال لعام 2002 وجائزة Green Earth Honor 2013. وقد تم عرض المسرحية من القصة على المسرح الرئيسي لـ YPT في تورنتو في عامي 2005 و 2013. أندري تعاون مع فنانين مختلفين ، معظمهم مع فرقة تسمى múm. أندري هو رئيس ريكيافيك ، مدينة الأدب التابعة لليونسكو ، وكان نشطًا في الكفاح من أجل الحفاظ على الطبيعة الحساسة لأيسلندا ، كتابه Dreamland: A Self-Help Manual for a Self-Nation يتعامل مع هذه القضايا. تم تحويل دريم لاند إلى فيلم وثائقي طويل. يمكن رؤية أجزاء من Dreamland ومقابلة مع Andri في Andri Magnason هو الفائز بجائزة Kairos لعام 2010 الممنوحة من معهد Alfred Toepfer في هامبورغ. يعيش أندري سنير ماجناسون في ريكيافيك. لقد تزوج و لديه اربعة اطفال. تم نشر أعماله إلى أكثر من 35 لغة.

المؤلف اندرية سنير ماجنسون
الصفحات 334
سنة النشر 2013
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية تابوت الزمن

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد