تحميل رواية بعد الحب PDF – عمرو المنوفي

تحميل رواية بعد الحب PDF

تحميل رواية بعد الحب PDF – عمرو المنوفي – عقلى لم يكن يعرف أن النهايات السعيدة تحيا فقط فى قلوب الحالمين ، وأن طبيعةالحياة هى القتال للحصول على الحب ثم القتال للمحافظة عليه ثم القتال كى لا تكون نهايته مأساوية .. كل أفكارى وأحلامى وامنياتى كانت تتوقف عند الحب .. أما بعد الحب ، فلم أكن أعرف أنه يكون كارثة أو فاجعة أو خذلانا أو جريمة.

تحميل رواية بعد الحب PDF - عمرو المنوفي
تحميل رواية بعد الحب PDF – عمرو المنوفي
عن الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه. أعماله : وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية .. كاتب شاب من محافظة الغربية، حصل على جائزة دار رواية لأدب الرعب، بدأ طريقه كمدون ولديه العديد من الأعمال على المواقع الإلكترونية، وتخصص فى كتابة الخيال العلمى أو الرعب والأدب الفانتازى وصدر له العيد من الأعمال منها: رواية “وبدأ الظلام”، “فى مملكة الغيلان”، “الملعون”، “نصف حياة”، “الشفق الأسود”، “همسات”، “عزيف”، والمجموعة القصصية “حديث الموتى”، وكان لـ”اليوم السابع” هذا اللقاء معه حول أعماله.

مثله الأعلي في الكتاب والتأليف: فى جيل الكبار، الرائع نجيب محفوظ والرائع يوسف السباعى، وعميد القصة القصيرة يوسف إدريس وإبراهيم أصلان، ومن الجيل الحالى نبيل فاروق أحمد خالد توفيق، ومحمد المنسى قنديل، يوسف زيدان، من الأدباء العالميين، ستيفن كنج، جول فيرن، هربرت جورج ويلز،ألكسندر دوماس، إسحاق أزيموف، دين كونتز، جىك رولينج، تشكوف، وشكسبير.

تحميل رواية بعد الحب PDF – عمرو المنوفي

اقرأ ايضاً