تحميل رواية باريس لا تعرف الحب PDF – محمد طارق

تحميل رواية باريس لا تعرف الحب PDF

تحميل رواية باريس لا تعرف الحب PDF – محمد طارق – حاولت قدر المستطاع أن أجمع بين لحظات الحزن و لحظات الفرح بين الهزيمة و الانكسار و النصر و المجد .. حاولت أيضاً أن أكتب لكم عن المزيج الذي فرضه القدر علينا بين اللون الأبيض و الأسود و لكنّي كنت مُخادع فكتبت لي وحدي اللون الذي طالما سيطر على حياتي ، وحدَه الرمادي سيد كل الألوان و ما غيره من الألوان كَذب و وهم آمن به البعض و كفر به الآخر .. هذا أنا و هذه حقيقتي.. أنا ولدت من بين أعماق حزني و بؤسي .. هذا فقط ما أستطيع سَرده لك فَحَتى لحظات سعادتي مَرت سريعاً قبل أن أضع لها خط على ورقتي .. ربما لم نتفق أنا و السعادة و الحظ و الهدوء و الحياة و الحب على قرار واحد ، أو ربما اتفقنا ان لا نتفق أبداً .. إلى اللقاء في موعد آخر ربما أقل قسوة مما أنا عليه الآن.

تحميل رواية باريس لا تعرف الحب PDF - محمد طارق
تحميل رواية باريس لا تعرف الحب PDF – محمد طارق
عن الكاتب محمد طارق

محمد طارق, عضو النقابة العامة للصحافة والإعلام. كاتب روائي، ومُدوّن إلكتروني، وباحث في مجال «علم النفس»، ومُحاضر في «فن كتابة الرواية والقصة القصيرة». .حصل على جائزة «أفضل كاتب شاب لعام 2015» عن كتابه – جرعة نيكوتين :صَدَرَ له . مجموعة قصصية بعنوان «جرعة نيكوتين» عام 2015 – . رواية «باريس لا تعرف الحب» عام 2016 – .كتاب «أسطوانة مشروخة» عام 2017 – . رواية «كل الطُرق لا تؤدي إلى روما» عام 2017 – . رواية «لن ينتهي البؤس» عام 2018 .. – صَدَر لَه كِتاب جُرعَة نيكوتين” في عام 2015 عَنْ دار الفؤاد” و حصل مِنْ خِلالها على جائِزَة أفضل كاتِب شاب لـ عام 2015″ – ثُمَّ صَدَر لَه رواية باريس لاتعرف الحُب في عام 2016 عن دار تَشكيل -و مُؤَخرًا صَدَر لَه مَجموعة قصَصية تَحتَ عنوان اسطُوانة مَشروخة عَنْ “دار تَشكيل في عام2017 .. افضل كاتب شاب لعام 2015.

المؤلف محمد طارق
الصفحات 221
سنة النشر 2016
القسم روايات عربية

تحميل رواية باريس لا تعرف الحب

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

أقرا ايضاً:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد