- إعلان -

تحميل رواية الهاربة سارة PDF – حزام بن راشد

تحميل رواية الهاربة سارة PDF

- إعلان -

تحميل رواية الهاربة سارة PDF – حزام بن راشد – معظمكم قد سمع عن أخبار الهاربات من ذويهم، ولكنكم لم تقرؤوا عن كواليسهم التي مروا بها !من السهل أن ترفض فكرة هروبهم.. وهذا طبيعي .. ولكن من الجنون أن تعيش هذه الفكرة أو تقدم عليها!في هذه الرواية .. أحداث وقعت فيها الفتاة السعودية سارة .. التي قررت أن تهرب من واقع أسرتها السيئ جدا .. فوجدت نفسها قد هربت باتجاه الهاوية !استمع لها قبل أن تحكم على فعلتها الجريئة .. فللحقيقة في هذا الزمن ..وجهان .. وجه يبثه الإعلام .. ووجه آخر يقبع من ورائه الكواليس المرعبة .. نترككم مع تحميل رواية الهاربة سارة PDF.

تحميل رواية الهاربة سارة PDF - حزام بن راشد
تحميل رواية الهاربة سارة PDF – حزام بن راشد
عن الكاتب حزام بن راشد

حزام بن راشد هو كاتب سعودي .. بدأ كتابة الرواية في ٢٠١٢ واختار تدوين حكاياته بناءا على قضايا العالم العربي وتحديدا المجتمع السعودي. يعمل كمهندس تخطيط، وقد خط على الورق كلمات يناقش فيها القضايا الاجتماعية بأسلوب بسيط، ومشوق .. شكل هذا المزيج عنصرا يجذب القراء وحتى الذين لا يقرؤون، فكانت بداية فئة كبيرة من القراء هي قراءة أحد إصدارات حزام بن راشد. بدأ رحلته في كتاب الحرة والمجرة ووصل عند محطة الطفلة إيمان بجزئها الثاني. ولكنه ما زال يكتب فالحكاية ما زالت في بداياتها.

استطاع أن يكتب بأسلوبه الخاص الذي تميز به عن بقية الكتاب الشباب. فهو يكتب الرواية السهلة التي تستفز جميع الطبقات فتخصص في كتابة الروايات التي تناقش القضايا الاجتماعية الجريئة في المجتمعات العربية والخليجية .. بدأ اسمه بالانتشار بعد كتابته لروايته الجريئة «الشيخة روان» والتي اكتسبت الشهرة بين القراء لما تحمله من قضية حساسة، ومن بعدها كانت الانطلاقة الحقيقية له في سماء الأدب .. حققت إصداراته الأدبية مبيعات وانتشارا ملحوظا في معظم معارض الكتاب الدولية .. الآن مع تحميل رواية الهاربة سارة PDF.

تحميل رواية الهاربة سارة PDF – حزام بن راشد

- إعلان -

المؤلف حزام بن راشد
الصفحات 247
سنة النشر 2021
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية