تحميل رواية المكتبة الغريبة PDF – هاروكي موراكامي

تحميل رواية المكتبة الغريبة PDF

تحميل رواية المكتبة الغريبة PDF – هاروكي موراكامي – تدور احداث القصه عن صبي في المدرسه، تبدا رحلته مع المكتبه بهدف انجاز مشروع بحثي للمدرسه ليصل الي نفق مظلم. حيث يتورط الصبي مع رجلٍ عجوز يرغب في السيطره علي عقله. كما لا تخلو القصه من العناصر الغرائبيه مثل حكايه الفتاه التي تتحدثُ من خلال يديها. وعلي مدار القصه تتابع الرسومات التوضيحيه التي تَبثُ في اعمال موراكامي الروح.

تحميل رواية المكتبة الغريبة PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية المكتبة الغريبة PDF – هاروكي موراكامي

مرحى مرحى .. أتيت هنا لتطالع؟؟ صحيح؟” نعم، أجبته. “أنت تقصد أنك أتيت هنا حقيقة كي تطالع هذه الكتب؟” كان هناك نوع من الغرابة في طريقة حديث الرجل الخروف .. لم أجد حتى الكلمات كي أرد عليه بها .. قال الرجل العجوز “هيا.. أخبره، أتيت هنا لتطالع.. أليس كذلك؟ أعطه إجابة واضحة” “نعم أتيت هنا كي أطالع” “لقد سمعته” زعق الرجل العجوز. “لكن يا سيدي.. إنه مجرد طفل” رد الرجل الخروف .. “صه ” رعد الرجل العجوز وأخرج عصا من خشب الصفصاف وضرب بها وجه الرجل الخروف وقال له “خذه إلى غرفة المطالعة حالا.

يضم الكتاب مجموعة من المقالات و النصوص القصصية التي ترافق رائعة هاروكي موراكامي “المكتبة الغريبة” و التي تتحدث عن مغامرة أحد القراء في مكتبة غريبة يجد نفسه عالقا فيها ، ليواجه كابوسا حقيقيا كل تفاصيله متعلقة بالقراءة .. في الحقيقة لم أتوقع أن يجمع كتاب من مئة صفحة هذا الكم من الجمال و التنوع و السحر ، و يمكن القول أن ثقافة المترجم و اطلاعه الواسع تظهر جلية في هذا العمل .. لغة النصوص و القصص ممتازة ، و اختيار المواضيع أكثر من رائع ،، كما أن كمية الأفكار التي ألممت بها من خلال قرائته كثيرة.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999).

تحميل رواية المكتبة الغريبة PDF – هاروكي موراكامي

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد