تحميل رواية المساكين PDF – فيودور دوستويفسكي

تحميل رواية المساكين PDF

تحميل رواية المساكين PDF – فيودور دوستويفسكي – تحميل رواية المساكين pdf كأنهم يخشون أن تنقشع آلام الفقر عن حياة الفقراء , و كأنهم يخافون أن ينجلى بؤس الفقر عن حياة الفقراء . إنهم يراقبونك دائماً ليروا ما إذا كنت تضعين قدمك فوق الأرض و إنتِ ذليلة أم لا , و يدققون نظراتهم لكى يروا ما إذا كان موظف أعمال كتابية فقير تبرز أصابعه قدميه من حذائه الممزق أم لا و يحدقون و يمعنون النظر لكى يتحققوا ما إذا كان كوعه يبرز من منتصف كم سترته أم لاثم يعود أحدهم إلى قصره المنيف و يكتب كل ما شاهده و دقق فى مشاهدته ليطبع ما يكتبه من الغثاء فى كتاب يتهافت عليه الأغنياء ليتأكدوا تماما و هم جلوس فى أماكنهم أن مظاهر فقر الفقراء لا تزال باقية , و أن آلام بؤس البؤساء مازالت مستمرة.

تحميل رواية المساكين PDF
تحميل رواية المساكين PDF
عن الكاتب فيودور دوستويفسكي

يتمتع الكاتب الروسي فيودور ميخائيلوفيتش دوستويفسكي (1821 – 1881) بشهرة عالمية واسعة. وقد ترجمت أعماله إلى العديد من اللغات وأصبحت افكارها وشخصياتها جزءا من تراث البشرية الروحي. ان اثمن ما في تراثه هو رواياته. وقد اشتهرت في العالم بصفة خاصة روايتا “الجريمة والعقاب” PDF و”الاخوة كارامازوف” PDF اللتان عبرتا بأكمل صورة عن فلسفة الكاتب. بيد أن رواياته الأخرى “مذلون ومهانون” و”الأبله” و“رواية الشياطين” PDF ورواية “المراهق” PDF على جانب كبير من الأهمية والطرافة.

المؤلف فيودور دوستويفسكي
الصفحات 253
سنة النشر 1846
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية المساكين PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد