تحميل رواية المرآة PDF – هاروكي موراكامي

تحميل رواية المرآة PDF

تحميل رواية المرآة PDF – هاروكي موراكامي – ليتها كانت رواية طويلة رواية كحلم ليلة صيف يلحف موراكامى عقولنا من السطور الأولى بعبارات سحرية لها وقع الفانتازيا كما فى رواياته الطويلة لكن انتهت هذه الأعجوبة سريعاً بدون سابق إنذار. شجعتنى مراجعة الصديقة نيرة حسن والصديق محمد مكرم على قراءة هذه القصة القصيرة والقصيرة جداً .. تعلقت بها كما تعلقت بروايته كافكا على الشاطئ ويبدو أن أسلوب موراكامى فى الكتابة واحد لا يتغير سحرى-فانتازى-خيالى ولكنه يلمس واقع الشخصية المعاصرة فكما تقول نيرة فى مراجعتها وتعذرنى للاقتباس أسوأ عدو ممكن ان تقابله هو نفسك .. قد تتضاءل صورتك امام ذاتك تدريجيا لتتدهور علاقتك بالمراة لدرجة البصق على انعكاسك .. او تكسير المرآة لآلاف القطع.

تحميل رواية المرآة PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية المرآة PDF – هاروكي موراكامي

أسوأ عدو ممكن ان تقابله هو نفسك .. قد تتضاءل صورتك امام ذاتك تدريجيا لتتدهور علاقتك بالمراة لدرجة البصق على انعكاسك .. او تكسير المرآة لآلاف القطع هي ضمن قصص الصفصافة العمياء و يحكي لنا القصة شاب ياباني يتبنى كان أفكار الهيبز المتحررة فيترك كليته .. ليتجول في البلدان و يتقلب بين المهن البسيطة .. ويعمل كحارس ليلي في مدرسة .. يغرقنا في تفاصيل مهام عمله و كيف انه ينفذها بحذافيرها و لا رقيب عليه سوى : نفسه .. وتبدأ الأحداث المثيرة فجرا..قد تتناولها على وجهين .. اما انه ببساطة يحلم ..او ان مرضا نفسيا عاتيا قد اشتعل منذ ليلتها في عقله .. فتجنب الصراعات بأي ثمن..او الرغبة في النجاح الفوري .. او السأم من الأنتظار العبثي لجنى ثمار جهودك كل هذا سيجعل منك “انت” اكبر أعدائك .. وحينها ستترك مقعد القيادة : للخوف .. وهو وحده كفيل بتدميرك.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999).

المؤلف هاروكي موراكامي
الصفحات 14
سنة النشر 2014
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية المرآة

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا