تحميل رواية الماساي PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية الماساي PDF

تحميل رواية الماساي PDF – أحمد خالد توفيق – بالإضافة للبدة الأسد يحرص محارب الماساى على انتزاع السنين الأماميتين من فكه الأسفل ، ويقال إن هذا لمنع داء ( الكزاز ) ويقال إنها لتمييز جماجمهم حتى يعاملوها بالاحترام اللازم .. فإذا قابل محارب ( الماساى ) جمجمة زميل له ، كور بعض العشب وبصق ثم سد به تجاويف الجمجمة علامة على الاحترام .. ولك أن تتصور هؤلاء المحاربين فارعى القامة وقد ارتدى كل منهم لبدء سبع على رأسه ، وهو يركض فى حقول السافانا ملوحًا برمحه ، كأنه أسد آدمى مخيف .. لقد كان مشهدًا يجمد الدمـاء فى العروق ، ومن حسن حظكم أنكم لم تروه .. أنا رأيته كثيرًا.

تحميل رواية الماساي PDF – أحمد خالد توفيق
تحميل رواية الماساي PDF – أحمد خالد توفيق
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري صاحب سلسلة سافاري ، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية.

المؤلفأحمد خالد توفيق
الصفحات71
سنة النشر1996
القسمروايات عربية
سلاسل وأعمال كاملةسلسلة سافاري

تحميل رواية الماساي PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد