تحميل رواية الله لا يرمي النرد PDF – محمود علام

تحميل رواية الله لا يرمي النرد PDF

تحميل رواية الله لا يرمي النرد PDF – محمود علام – من نحن حقاً ؟؟ .. من أين جئنا ؟؟ .. من أين جاء كوننا ؟؟ .. من أين جاء عالمنا ؟؟ .. من أين جاء من جاء بنا ؟؟ .. ماهي ماهية الخالق ، و ما هو الخلق ؟؟ .. ما هو ذلك الكيان الأعظم الذى خلق كونا بأكمله من لا شيء ، و من أين وجد ؟ .. هل ميلاد الكون هو حقاً مجرد خلل لا دخل لخالق فيه ؟؟ .. و لو كان ذلك صحيحا ، إذا فما الذى أدى لحدوث ذلك الخلل ؟؟ و من أين جاءت المادة ؟؟ .. من الطاقة ؟ إذا من أين جاءت الطاقة ؟؟ .. هذا هو موضوعنا ها هنا .. و عن علوم الفيزياء الكونية نتكلم.

تحميل رواية الله لا يرمي النرد PDF - محمود علام
تحميل رواية الله لا يرمي النرد PDF – محمود علام
عن الكاتب محمود علام

كاتب روائي وباحث مصري، من مواليد 1994.. صدرت له رواية كتاب الشمس في يوليو من سنة 2016 عن دار الميدان وحققت 10 طبعات، ثم كتاب الله لا يرمي النرد بمعرض الكتاب 2017، وصل لطبعته الثالثة عن دار الميدان، وبعدها رواية التنظيم في يوليو الماضي مع دار إبداع، وحققت ٧ طبعات من المبيعات .. صدر له أيضًا رواية السائرون بمعرض الكتاب 2018 مع دار نهضة مصر للنشر والتوزيع.

تحميل رواية الله لا يرمي النرد PDF – محمود علام

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد