تحميل رواية الكونت PDF – عبدالرحمن جاويش

تحميل رواية الكونت PDF

تحميل رواية الكونت PDF – عبدالرحمن جاويش – كان الألمُ عندي مجرد وسيلة لغايةٍ أعظم؛ لم أحب يومًا التعذيبَ لذاتهِ، لكنني أدمنتُ الأثرَ الذي يتركه داخلي؛ نظراتِ التوسُّلِ وصيحاتِ الرَّجَاءِ، الدموعَ التي ينبعثُ القهرُ منها. منحني كل هذا إحساسًا بالسيطرةِ التامةِ على ضحاياي.. أنا مَنْ يضعُ قواعدَ اللعبةِ، وأنا مَن يُمارسها، أنا صاحبُ اليدِ العُليا التي تُقرر مصائرَهم .. ارتبط لقبي – على مدارِ التاريخ- بالنبلاءِ، كما ارتبط أيضًا بمن أطلقوا العِنانَ لأبشع الغرائز البشرية.. لكنني سلكتُ طريقًا ثالثًا .. لم أتوقع يومًا أن تتبدلَ الأدوارُ؛ فأجلس فوق مقعدِ الضحية.. لأحيدَ عن مَسَارِي، وأخوضَ رحلةً خلال أكثر بقاعِ العالمِ ظُلمةً: نفسي.

تحميل رواية الكونت PDF - عبدالرحمن جاويش
تحميل رواية الكونت PDF – عبدالرحمن جاويش
عن الكاتب عبدالرحمن جاويش

عبدالرحمن جاويش سيناريست وكاتب روائي من مواليد محافظة الشرقية، حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية. بدأ حياته المهنية بنشر ثلاث روايات مع (دار تويا للنشر) ، ورواية “أثر المخلدين” مع دار “عصير الكتب” و حاليًا عبدالرحمن جاويش هو واحد من فريق برنامج “الدحيح” الشهير على يوتيوب، علاوةً على القصص التي ينشرها على صفحته الشخصية على “فيسبوك” والتي لاقت رواجًا كبيرًا مع جمهور منصات التواصل الاجتماعي. بجانب مقالاته السينمائية وومقالاته الساخرة في العديد من الصحف والمنصات المصرية (مثل الدستور) ، شارك “جاويش” مؤخرًا في كتابة مسلسلين تم عرضهما حديثًا، وهما “هنا الأرض”، و”ونسني”.. وكذلك عمل على بعض الحملات الدعائية.. وآخر إنتاجاته الكتابية والأدبية هو مسلسل “الجلسة” الصوتي الذي تنفرد به منصة “ستوري تيل” المتخصصة في الكتب الصوتية.

المؤلف عبدالرحمن جاويش
الصفحات 218
سنة النشر 2020
القسم روايات عربية

تحميل رواية الكونت

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد