تحميل رواية القصر الأسود PDF – مني سلامة

تحميل رواية القصر الأسود PDF

تحميل رواية القصر الأسود PDF – مني سلامة – تحميل رواية القصر الأسود pdf “اشتَهَتْ أن تكون سيدة القصر المَهيب المُحاط بحديقـة غَنَّـاء؛ أزهـار وأشجار وأثمار تسر الناظرين، غير مُدركة لظلال الماضي الأليم التي تَجثم بثقلها فوقه، ولا أطياف الحُب التي تُحاول أن تتسَوَّر مِحراب قلبها بغفلةٍ منها. فهل ستخرج مِن القصر بنفس الأحلام التي دخلتهُ بها، أم ستعجِنها التجربة بماءِ الندم؟” .

تحميل رواية القصر الأسود PDF
تحميل رواية القصر الأسود PDF
عن الكاتبه مني سلامة

الكاتبه مني سلامة طبيبة بيطرية , ولدت في المنصورة سنة 1985 , تكتب في الإتجاه الرومانسي الإجتماعي , بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار “بنوتة أسمرة” في منتدى شهير , لها أربع روايات منشورة الكترونياً وهم بالترتيب :مزرعة الدموع, قطة في عرين الأسد, جواد بلا فارس, العشق الممنوع, ومجموعة من القصص القصيرة والروايات مثل رواية ثاني أكسيد الحب PDF , رواية من وراء حجاب PDF , رواية القصر الأسود PDF , رواية بلاد تركب العنكبوت PDF , رواية كيغار PDF , رواية قزم مينورا PDF وغيرها من الروايات الرائعة.

المؤلف مني سلامة
الصفحات 150
سنة النشر 2020
القسم روايات عربية

تحميل رواية القصر الأسود PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد