- إعلان -

تحميل رواية الغرفة السابعة PDF – عمرو المنوفي

تحميل رواية الغرفة السابعة PDF

- إعلان -

تحميل رواية الغرفة السابعة PDF – عمرو المنوفي – الجن نفسه يخشى دخول مثل هذه الغرفة، فهنا الأثير منعكس، وكل شيء في غير موضعه، وعليها أن تتوقف عن العبث بالغرفة لأنها كانت وما زالت مدخلًا لشيء شرير .. تعد الحكاية عن الغرفة السابعة، التي تعتبر بوابة دخول نحو الشر والخوف، قصة تحمل في طياتها الكثير من الرموز والدروس. فما هي العواقب التي قد تواجهها بمجرد اتخاذ القرار الغبي؟ .. تعتبر الغرفة السابعة من أخطر المواقع التي يمكن أن يعبرها الإنسان. حيث يتوقف حتى الجن عن دخولها خوفا من ما يمكن أن يحدث. فالإثير ينعكس هناك بشكل مخيف، وتتعطل كل الأمور، مما يجعلها بمثابة بوابة إلى الشر .. إن حماية هذه الغرفة ليست مسألة بسيطة، بل تعتبر مهمة لحماية الإنسانية برمتها. فهو يقف بدهشة أمام هذه المهمة العظيمة والمرعبة في الوقت نفسه .. نترككم مع تحميل رواية الغرفة السابعة PDF.

تحميل رواية الغرفة السابعة PDF - عمرو المنوفي
تحميل رواية الغرفة السابعة PDF – عمرو المنوفي
عن الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه. أعماله : وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية .. كاتب شاب من محافظة الغربية، حصل على جائزة دار رواية لأدب الرعب، بدأ طريقه كمدون ولديه العديد من الأعمال على المواقع الإلكترونية، وتخصص فى كتابة الخيال العلمى أو الرعب والأدب الفانتازى وصدر له العيد من الأعمال منها: رواية “وبدأ الظلام”، “فى مملكة الغيلان”، “الملعون”، “نصف حياة”، “الشفق الأسود”، “همسات”، “عزيف”، والمجموعة القصصية “حديث الموتى”، وكان لـ”اليوم السابع” هذا اللقاء معه حول أعماله.

مثله الأعلي في الكتاب والتأليف: فى جيل الكبار، الرائع نجيب محفوظ والرائع يوسف السباعى، وعميد القصة القصيرة يوسف إدريس وإبراهيم أصلان، ومن الجيل الحالى نبيل فاروق أحمد خالد توفيق، ومحمد المنسى قنديل، يوسف زيدان، من الأدباء العالميين، ستيفن كنج، جول فيرن، هربرت جورج ويلز،ألكسندر دوماس، إسحاق أزيموف، دين كونتز، جىك رولينج، تشكوف، وشكسبير .. الآن مع تحميل رواية الغرفة السابعة PDF.

تحميل رواية الغرفة السابعة PDF – عمرو المنوفي

- إعلان -

المؤلف عمرو المنوفي
الصفحات 259
سنة النشر 2023
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية