تحميل رواية العقرب PDF – نبيل فاروق

تحميل رواية العقرب PDF

تحميل رواية العقرب PDF – نبيل فاروق – تحميل رواية العقرب – الجزء الاول pdf البداية كانت في نهائة الثمانينيات وبداية التسعينات، من القرن العشرين …الفساد كان قد بدأ يضرب جذوره في المجتمع بعمق …والقانون كان يقف عاجزا عن مواجهته، في الكثير من الأحيان…ومن هنا، ابتكرت شخصية العقرب …شخصية أسطورية، تحمل خلف قناع صاحبها بحثا عن جواب لسؤال محير …أيهما أكثر أهمية؟!… القانون؟!… أم العدالة؟!…وكانت أول سلسلة تهاجم الفساد من خلال رمز واحد… رمز (العقرب) .. وعندما جاءت فكرة جمعها في كتابين كبيرين، وجدت أن أسلوب بداياتها يمكن تعديله، أو إعادة صياغته لغويا، دون الإخلال بالمعنى والهدف والمضمون…ولكنني استقريت، على أنه من الأفضل أن يتم تقديمها كما هي…كما تمت كتابتها، منذ أكثر من عقدين من الزمن .. وهكذا ظهرت إلى الوجود…فـ (العقرب) ليس مجرد سلسلة .. إنه تاريخ .. والتاريخ لا يصح تعديله، أو حتى تحسينه .. ولست أدري ما إذا كان قراري صائبا أم لا.

تحميل رواية العقرب PDF
تحميل رواية العقرب PDF
عن الكاتب نبيل فاروق

الكاتب نبيل فاروق هو كاتب مصري من أشهر الكتّاب العرب في أدب البوليسي والخيال العلمي ويعتبر من الروّاد في هذا المجال على الصعيد العربي. له مجموعة كبيرة من القصص تصدرها المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين…من أشهر كتبه رواية العقرب الجزء الأول PDF, رواية العقرب الجزء الثاني PDF, رواية رؤى PDF, رواية وللجاسوسية فنون PDF وغيرها من الأعمال والسلاسل البوليسيه الرائعة.

المؤلفنبيل فاروق
الصفحات504
سنة النشر2012
القسمروايات عربية

تحميل رواية العقرب PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد