تحميل رواية العد الأخير PDF 2 – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية العد الأخير PDF 2

0
(0)

تحميل رواية العد الأخير PDF 2 www – أحمد خالد توفيق – ليست فقط احدى الروايات التي تعتمد على الخيال بل ان أحداثها الدراميه فاقت حد التشويق. فالكل لا يعلم ماذا ننتظر. لكن كل ما نعلمه أن ما ننتظر شكل خطرا كبيرا كما لا نعرف الى أي مدى هذا الخطر. الا أننا نعلم جيدا أنه ليس بالشيء الهين. ومن بعده لن يظل الواقع كما هو, ولن تبقى الحياة على سجيتها .. ليست فقط احدى الروايات التي تعتمد على الخيال بل ان أحداثها الدراميه فاقت حد التشويق. فالكل لا يعلم ماذا ننتظر. لكن كل ما نعلمه أن ما ننتظر شكل خطرا كبيرا كما لا نعرف الى أي مدى هذا الخطر. الا أننا نعلم جيدا أنه ليس بالشيء الهين. ومن بعده لن يظل الواقع كما هو, ولن تبقى الحياة على سجيتها.

تحميل رواية العد الأخير PDF 2
تحميل رواية العد الأخير PDF 2

 

عن الكاتب أحمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري صاحب رواية العد الأخير  PDF 2 ، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية.

المؤلفأحمد خالد توفيق
الصفحات71
سنة النشر2006
القسمروايات عربية

تحميل رواية العد الأخير PDF 2

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد