تحميل رواية الظلال والعظام PDF – لي باردغو

تحميل رواية الظلال والعظام PDF

تحميل رواية الظلال والعظام PDF – لي باردغو – حاوط الأعداء مملكة (راڤكا) العظيمة بعدما قسمتها “طيّة الظل” إلى نصفيْن، وهي رقعة من الظلام الدّامس الذي يصعب اختراقه، حيث تقطن وحوش تتغذّى على لحوم البشر. وسرعان ما يُلقى مصير (راڤكا) على عاتق لاجئة يتيمة. لم يكُن ثمّة ما يُميّز «ألينا ستاركوڤ» عن غيرها من رسّامي الخرائط، لكن عندما تعرّضت كتيبتها لهجومٍ شرسٍ أثناء عبورهم “الطيّة”، وأُصيب صديقها المُقرّب بجروحٍ غائرة، اكتشفت «ألينا» أنّ لديها قوّة كامنة استطاعت أن تنقذ بها حياة صديقها .. وتلك القوّة من شأنها أن تُخلّص بلدها من أهوال الحرب التي مزّقتها لسنين طويلة. وسرعان ما تنتقل «ألينا» إلى البلاط الملكي، حيث ستتدرّب كفردٍ من أفراد “الغريشا”، وهم نخبة الجنود ممّن لديهم قوىً خارقة، يقودهم رجل غامض يُدعى «مُستحضر الظلام». ومع ذلك، تواجه «ألينا» عدّة صعوبات في حياتها الجديدة. وتزداد خطورة “الطيّة”، ويزداد معها اعتماد المملكة بأكملها على قوّتها غير المُروّضة. فيتعيّن عليها في النهاية أن تواجه أسرار الغريشا .. وأسرار قلبها .. نترككم مع تحميل رواية الظلال والعظام PDF.

تحميل رواية الظلال والعظام PDF - لي باردغو
تحميل رواية الظلال والعظام PDF – لي باردغو

رحلة جديدة مختلفة جداً هذه المرة مع عالم الفانتازيا و الخيال الجامح ، نسافر فيها لمملكة راڤكا نجوب مُدنها و نتعرف على أهلها ، المنقسمين ما بين فلاحون و عمال من الإناس العاديين و أخرين يملكون مواهب متفردة خارقة و يُعرفون بالغريشا .. نبدأ الحكاية مع ألينا ناسخة الخرائط و مال الذي يعمل مُتعقب بالجيش الثاني ، أصدقاء الطفولة حيث تربا معًا بملجأ الأيتام ، اليوم يخوضان مغامرة كبيرة بعبور طية الظل أو منطقة اللابحر حيث تعيش كائنات الڤولكرا المخيفة ، لتحمل تلك الرحلة مفاجأة كبيرة لألينا بظهور موهبتها الخارقة و التي قد تكون مفتاح التخلص من تلك البقعة المرعبة التى تخترق أرض المملكة .. ومن هنا تتغير الأحداث و يتوالى ظهور الشخصيات المختلفة لنتعرف أكثر و أكثر على ذلك العالم الغريب … فماذا سنكتشف من أسرار و هل ستنجح ألينا فيما أوكل إليها من مهام ؟ رحلة خيالية ساحرة لأجواء تخطف الأنفاس ، جاءت بترجمة أكثر من ممتازة لم اشعر معها بالغربة و لم أفقد معها استمتاعي للحظة واحدة رغم غرائبية الأجواء.

عن الكاتب لي باردغو

لي باردوغو (بالإنجليزية: Leigh Bardugo)‏ هي كاتبة فنتازيا أمريكية، أشتهرت بسبب رواية ستة من الغربان وظل وعظم التي تم بيع أكثر من 3 ملايين نسخة باللإضافة لرواية البيت التاسع .. ولدت في القدس لكنها نشأت في لوس أنجلوس .. الآن مع تحميل رواية الظلال والعظام PDF.

تحميل رواية الظلال والعظام PDF – لي باردغو

المؤلف لي باردغو
الصفحات 416
سنة النشر 2022
القسم روايات مترجمة


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية