تحميل رواية الطوطم PDF – عمرو المنوفي

تحميل رواية الطوطم PDF

تحميل رواية الطوطم PDF – عمرو المنوفي – وفور أن تجسَّد التابوت، اقترب منه ذلك الشيخ النحيل، وردد عدة كلمات بلغة عجيبة لم يسمعها بشري من قبل، كلمات أشد وقعا من تلك الكلمات التي رددها منذ زمن قصير. كلمات ملعونة جعلتها تتوتر أكثر، وهي ترصد تلك التغيرات التي أحدثتها في بينية المكان والزمان، وكيف انفتح الصندوق دون أن يمسه، ليظهر بداخله شاب قوي هادئ الملامح، يتمدد بسكون بداخل التابوت. وبكل هدوء اقترب منه الشيخ النحيل، ولف حول عنقه تلك القلادة التي كان يموج قلبها النابض بضوء فسفوري عجيب، لينتفض جسد الشاب الهامد بقوة. قبل أن يزداد إظلام المكان، ليقف الشيخ متحفزًا، ويبدأ في المرحلة الأخيرة من عملية الإحلال، مرددًا كلمات التعويذة، التي على إثرها أظلم المكان، وشعت كل النقوش التي تزين التابوت:- أفيتوش ..ألوها .. انتيكاش.

تحميل رواية الطوطم PDF - عمرو المنوفي
تحميل رواية الطوطم PDF – عمرو المنوفي
عن الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه. أعماله : وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية .. كاتب شاب من محافظة الغربية، حصل على جائزة دار رواية لأدب الرعب، بدأ طريقه كمدون ولديه العديد من الأعمال على المواقع الإلكترونية، وتخصص فى كتابة الخيال العلمى أو الرعب والأدب الفانتازى وصدر له العيد من الأعمال منها: رواية “وبدأ الظلام”، “فى مملكة الغيلان”، “الملعون”، “نصف حياة”، “الشفق الأسود”، “همسات”، “عزيف”، والمجموعة القصصية “حديث الموتى”، وكان لـ”اليوم السابع” هذا اللقاء معه حول أعماله.

مثله الأعلي في الكتاب والتأليف: فى جيل الكبار، الرائع نجيب محفوظ والرائع يوسف السباعى، وعميد القصة القصيرة يوسف إدريس وإبراهيم أصلان، ومن الجيل الحالى نبيل فاروق أحمد خالد توفيق، ومحمد المنسى قنديل، يوسف زيدان، من الأدباء العالميين، ستيفن كنج، جول فيرن، هربرت جورج ويلز،ألكسندر دوماس، إسحاق أزيموف، دين كونتز، جىك رولينج، تشكوف، وشكسبير.

تحميل رواية الطوطم PDF – عمرو المنوفي

المؤلف عمرو المنوفي
الصفحات 678
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية