تحميل رواية الرجال الذين لم يعودوا كذلك PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية الرجال الذين لم يعودوا كذلك PDF

تحميل رواية الرجال الذين لم يعودوا كذلك PDF – أحمد خالد توفيق – عالم ما وراء الطبيعة فى العدد السادس والستون تحت عنوان ” أسطورة الرجال لم يعودوا كذلك ” هدوء ، صمت ، موسيقا ، رائحة بخور ، سلام نفسى ، راحة بال ، صحة جسدية . الخلاصة إنها أمسية لا تطاق ! سأجن لو استمر الأمر على هذا الحال ! لهذا أقرر أن أفسد هذا كله وأحكى لكم قصة جديدة من قصصى ، الرجال لم يعودوا كذلك إنهم في كل مكان للأسف في هذه الايام كل الرجال لم يعودا كذلك ، إلى درجة أن الاسطورة الحقيقية هى أن تحكى عن رجال ظلوا كذلك .. لكن ليس المجاز ما أعنيه أنا أتحدث حرفياً عن رجال لم يعودوا كذلك ، ربما يبدو الأمر غامضاً لكنك تعرف أننى سأفسر كل شيئ بعد بضع ساعات يسير الأمر واضحاً ربما مملاً كذلك ، سأحكى القصة لكن أرجو أن تخبرونى إذا ما كنت قد حكيتها من قبل لقد تكلمت كثيراً جداً حتى لم أعد أذكر إن كنت قلت ما قلته أم لا .. القصة تدور حول شئ كهذا.

تحميل رواية الرجال الذين لم يعودوا كذلك PDF – أحمد خالد توفيق
تحميل رواية الرجال الذين لم يعودوا كذلك PDF – أحمد خالد توفيق
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.

وُلِدَ أحمد خالد توفيق أو العرّاب كما يطلق عليه في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

انضم عام 1992 للمؤسسة العربية الحديثة وبدأ بكتابة أول سلاسله ما وراء الطبيعة في شهر يناير من العام التالي.

نجحت السلسة الرعب نجاحًا كبيرًا رغم عدم انتشار هذا النوع من الأدب في الوطن العربي، وبدأ في كتابة سلاسل أخرى للمؤسسة نفسها مثل سلسلة سافاري، وسلسلة فانتازيا، وسلسلة روايات عالمية للجيب، غير بعض الأعداد الخاصة وبعض الروايات مثل يوتوبيا، والسنجة لدور نشر أخرى.

يشتهر أحمد خالد توفيق كذلك بكتابة مقالاتٍ سياسية واجتماعية دورية في العديد من الصحف والمجلات العربية مثل اليوم الجديد، والتحرير الإخباري، وإضاءات، وبص وطل؛ كما أنه يحب الترجمة ومن أشهر أعماله الرواية العالمية “Fight Club” واتي ترجمها باسم “نادي القتال” عن دار ميريت للنشر، وأعادت دار ليلى نشرها بعدها بعام.

يعتبر أحمد خالد توفيق أديب الشباب الأول في الوطن العربي والذي حبّب الكثير في القراءة برواياته المشوقة وأسلوبه المتميز والساخر وشخصياته الفريدة مثل رفعت إسماعيل-ولقربه من الشباب فكريًا وتواصله الدائم معهم، كما أن رواياته دائمًا ما تتناول الشعب المصري وما قد يحدث للبلاد في المستقبل.

أثرت دراسته للطب على طريقة كتاباته وشخصياته، فأول شخصية له هو العجوز رفعت إسماعيل كان طبيبًا لأمراض الدم، وكذلك ناقش فترة التكليف للطبيب في المناطق الريفية في كتابه الساخر “الطريف في طب الريف”، كما أنه جعل أحمد عبد العظيم بطل سلسلة سافاري طبيبًا يعمل في الكاميرون حيث يسيطر طب المناطق الحارة والعديد من الأمراض، وركز في هذه السلسلة على الكثير من الأمراض وأسبابها وتاريخها.

المؤلف أحمد خالد توفيق
الصفحات 146
سنة النشر 1993
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة ما وراء الطبيعة

تحميل رواية الرجال الذين لم يعودوا كذلك

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد