تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا PDF – جورج أورويل

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا PDF

0
(0)

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا PDF – جورج أورويل – هذا الكتاب هو عبارة عن رواية أدبية بكل ما تعنية هذه الكلمة من معنى ، في علمي الحديث والتاريخ عند العرب ، إضافة لما تعنيه الرواية جنساً أدبياً متماسكاً داخلياً ، متمتعاً بالتشويق متسلسلاً ، يشد القارئ إلى النهاية وهذا بسبب تمكن أورويل من الكتابة التقريرية الصحافية التأملية والوصفية معاً . والمقاطع التي تتضمن ملاحظاته الدقيقة اللماحة تخلف لدى القارئ انطباعات دائمة عن شخصية إسبانيا والإسبان وعن الحرب الحقيقية بكل أبعادها .

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا PDF
تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا PDF
عن الكاتب جورج أورويل

ريك آرثر بلير الاسم الحقيقي لجورج أورويل، وهو الاسم المستعار له والذي اشتهر به هو صحافي وروائي بريطاني. عمله كان يشتهر بالوضوح والذكاء وخفة الدم والتحذير من غياب العدالة الاجتماعية ومعارضة الحكم الشمولي وإيمانه بالاشتراكية الديمقراطية. يعتبر القرن العشرين أفضل القرون التي أرّخت الثقافة الإنجليزية، كتب أورويل في النقد الأدبي والشعر الخيالي والصحافة الجدلية. أكثر شيء عرف به هو عمله الديستوبي رواية 1984 التي كتبها في عام 1949 وروايته المجازية مزرعة الحيوان عام 1945 والتين تم بيع نسخهم معا أكثر من أي كتاب آخر لأي من كتاب القرن الواحد والعشرون.كتابه تحية لكتالونيا في عام (1938) كان ضمن رصيد خبراته في الحرب الأهلية الإسبانية، والمشهود به على نطاق واسع على أنه مقاله الضخم في السياسية والأدب واللغة والثقافة. في عام 2008 وضعته صحيفة التايمز في المرتبة الثانية في قائمة “أعظم 50 كاتب بريطاني منذ عام 1945” , من أشهر كتبه رواية 1984 PDF , رواية مزرعة الحيوانات PDF , رواية الصعود الى الهواء PDF و رواية الحنين الى كتالونيا PDF .

المؤلفجورح أورويل
الصفحات290
سنة النشر1938
القسمروايات مترجمة

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد