تحميل رواية الجاسوسة PDF – باولو كويلو

تحميل رواية الجاسوسة PDF

تحميل رواية الجاسوسة PDF – باولو كويلو – وصلت إلى باريس بجيوبٍ فارغة. وسرعان ما أصبحت حديث المجتمع باعتبارها المرأة الأكثر أناقةً في المدينة. راقصةٌ أذهلت الجماهير وأدخلت الفرح إلى قلوبهم، وباتت محطّ أنظارهم، وبيتَ أسرارهم. وثق بها أثرياء تلك الحقبة والنافذون فيها. وفيما كان جنون الارتياب يفتك بالبلاد التي دارت رحى الحرب فيها، توجّهت أصابع الشك نحو ماتا هاري جرّاء نمط الحياة المريب الذي كانت تعيشه. وبحلول العام 1917، أُلقيَ القبض عليها في غرفتها بفندقٍ في الشانزليزيه، واتُّهمت بالتجسّس. ماتا هاري في رسالتها الأخيرة روت قصة الجاسوسة وهي قصةٌ ستظلّ في الذاكرة لامرأةٍ تجررّأت على كسر التقاليد والأعراف ودفعت الثمن .. يأبى الكاتب الشهير باولو كويلو صاحب أعلى الروايات مبيعاً في العالم، إلا أن يفاجئ قرّاءه ويثير فضولهم إلى جانب خيالهم في رواية جديدة هي رقم١٧ في مشواره الإبداعي .. فبعد أن تناولت آخر رواياته “الزنى” (٢٠١٤) – التي ترجمت عربياً إلى “الزانية” – الحياة من خلال زانية وسطوة الغريزة وجنونها، وقوة الخيال ومجونه عندها، ها هو يستلهم ذكرى مرور مائة عام على الحرب العالمية الأولى، من خلال قصة سيدة مثيرة للجدل عاصرت تلك الحرب بطريقتها “الخاصة”، ليكتب رواية جديدة لا تقل جرأة عن سابقتها تنشر قريباً بعنوان “الجاسوسة” .. وقد نشر كويلو على صفحته الرسمية فيديو ترويجياً للرواية حصد حوالي نصف مليون مشاهدة خلال يومين، إلى جانب نشر جدول مواعيد صدور الرواية في ٣٨ لغة. حيث تنشر الرواية أولاً في التاسع من سبتمبر/أيلول 2016 باللغة البرتغالية، اللغة الأم للكاتب البرازيلي الشهير، ثم تصدر الرواية بعدها مباشرة باللغة العربية في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، حيث يعد كويلو من أكثر القراء مبيعاً في العالم العربي، وبين الشباب بشكل خاص.

تحميل رواية الجاسوسة PDF - باولو كويلو
تحميل رواية الجاسوسة PDF – باولو كويلو
عن الكاتب باولو كويلو

باولو كويلو (بالبرتغالية: Paulo Coelho‏) هو روائي وقاص برازيلي ولد (24 اغسطس 1947). يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه .. وعين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة .. باولو كويلو في 2007 تعد الخيميائي أشهر رواياته وتمت ترجمتها إلى 80 لغة ووصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة في جميع انحاء العالم.

ولد في ريو دي جانيرو عام 1947. قبل أن يتفرغ للكتابة، كان يمارس الإخراج المسرحي، والتمثيل وعمل كمؤلف غنائي، وصحفي. وقد كتب كلمات الأغاني للعديد من المغننين البرازيليين أمثال إليس ريجينا، ريتا لي راؤول سييكساس، فيما يزيد عن الستين أغنية.

ولعه بالعوالم الروحانية بدء منذ شبابه كهيبي، حينما جال العالم بحثا عن المجتمعات السرية، وديانات الشرق. نشر أول كتبه عام 1982 بعنوان “أرشيف الجحيم”، والذي لم يلاق أي نجاح. وتبعت مصيره أعمال أخرى، ثم في عام 1986 قام كويلو بالحج سيرا لمقام القديس جايمس في كومبوستيلا. تلك التي قام بتوثيقها فيما بعد في كتابه “الحج”. في العام التالي نشر كتاب “الخيميائي”، وقد كاد الناشر أن يتخلي عنها في البداية، ولكنها سرعان ما أصبحت من أهم الروايات البرازيلية وأكثرها مبيعا .. حاز على المرتبة الأولى بين تسع وعشرين دولة. ونال على العديد من الأوسمة والتقديرات.

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا