تحميل رواية التنظيم PDF – محمود علام

تحميل رواية التنظيم PDF

تحميل رواية التنظيم PDF – محمود علام – نحن في كُلِ مكان ، و خلف كل حدث .. نحن صانعو التاريخ ، و خالقي العالم و مدمريه .. نحن الآلهة ، و نحن من نُحيِّ و نُميت .. و ان كنت لنا ، سنكون لك .. إنه عصر التنظيم .. أن تؤمن بوجود الله .. ثم تقف ضده .. هذا هو التنظيم .. أن تحرك أصابعك هكذا فتتحرك الدول كعرائس الماريونيت .. هذا هو التنظيم .. أن ترى و لا تُرى .. أن تكون شيطانا مريدا مبتسما جميل المنظر .. أن تكون حيوانا .. لكنك تمتطي الناس .. و لا يمتطيك أحد .. هذا هو التنظيم .. تنظيم سري خطير ، بجعبته العديد من صانعي القرار .. يضم الأشخاص الأخطر حول العالم .. يكتبون لنا التاريخ كي نقرأ فقط ما يريدوننا أن نقرأ ، يتحكمون في مصائر الشعوب و العوالم كما يريدون و بكُل بساطة .. وكاتب شاب بقلم قوي و خيال واسع ، يقص علينا قصة التنظيم كي يسبر لنا أغوار هذا التنظيم السري .. إستمتعت جدًا بهذه الرواية و إستمتعت أكثر بنضوج قلم محمود علام .. هلموا معي لنكتشف أسرار هذا التنظيم ، ولكن حذار أن يخدعوكم.

تحميل رواية التنظيم PDF - محمود علام
تحميل رواية التنظيم PDF – محمود علام
عن الكاتب محمود علام

كاتب روائي وباحث مصري، من مواليد 1994.. صدرت له رواية كتاب الشمس في يوليو من سنة 2016 عن دار الميدان وحققت 10 طبعات، ثم كتاب الله لا يرمي النرد بمعرض الكتاب 2017، وصل لطبعته الثالثة عن دار الميدان، وبعدها رواية التنظيم في يوليو الماضي مع دار إبداع، وحققت ٧ طبعات من المبيعات .. صدر له أيضًا رواية السائرون بمعرض الكتاب 2018 مع دار نهضة مصر للنشر والتوزيع.

المؤلف محمود علام
الصفحات 333
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية

تحميل رواية التنظيم

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد