- إعلان -

تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF – إدواردو غاليانو

تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF

- إعلان -

تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF – إدواردو غاليانو – أفكرالآن بأننا كنا نضحك لأمور سخيفة ، ونتفوه بهذه العبارة البذيئة أو تلك ، مغرورين ، دون أن يذكر أي منا فرحة العودة للقاء من جديد أو أي شيء من هذا القبيل فهذه هي الموضة أليس كذلك !الموضة الوطنية : مانسميه الرصانة .. نترككم مع تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF.

تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF - إدواردو غاليانو
تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF – إدواردو غاليانو
عن الكاتب إدواردو غاليانو

إدواردو هيوس غاليانو (بالإسبانية: Eduardo Hughes Galeano) (ولد 3 سبتمبر 1940 – 13 أبريل 2015)، كان صحفيا وكاتبا وروائيا أوروغوايانيا، اعتبر –من بين أشياء أخرى– «رجل الحروف البارز في مجال كرة القدم العالمية» و«عملاق أدب فيمن تبقى من الأمريكان اللاتينيين».

- إعلان -

أشهر أعمال غاليانو هي «الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية» (بالإسبانية: Las venas abiertas de América Latina) (1971) وثلاثية «ذاكرة النار» (بالإسبانية: Memoria del fuego) (1982-1986). قال غاليانو ذات مرة متحدثا عن نفسه «أنا كاتب مهووس بالتذكر، بتذكر ماضي أمريكا، وقبل كل شيء ماضي أمريكا اللاتينية، الأرض الحميمة ذات الخصوصية والتي حكم عليها بفقدان الذاكرة».

وقد تحدثت الكاتبة إيزابيل ألليندي، التي قالت إن نسختها من كتاب غاليانو كانت واحدة من اغراض قليلة هربت بها من تشيلي في عام 1973 بعد الانقلاب العسكري الذي قام به أوغستو بينوشيه، عن كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية واصفة إياه بأنه «مزيج من التفاصيل التي تتحرى الدقة والعقيدة السياسية والنزعة الشعرية والسرد القصصي الجيد».

تحميل رواية الأغنية التي لنا PDF – إدواردو غاليانو

المؤلف إدواردو غاليانو
الصفحات 288
سنة النشر 2015
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية