تحميل رواية الأعظم PDF – كريم الشاذلي

تحميل رواية الأعظم PDF

تحميل رواية الأعظم PDF – كريم الشاذلي – لقد قررت أن أحكي لك عن الرسول في رحلة كفاحه أنفاسي اللاهثة ستسمعها يقيناً وأنت تجمع روحك وتنظر بعين مدققة إلى ذلك الشاب اليتيم الذي لطالما رعى غنم قريش في صحرائها وكيف هبط ذات ليلة من أعلي الجبل ليعلن الحرب علي تجار الرقيق في مكة وأرستقراطيي الطائف وقيصر الروم وكسري الفرس .. ! يحمله عزمه ويقينه ويحيط به الشرفاء بلال وأبو بكر وصهيب وعمر وعلي وعمار . عقد لا يقدر على غزل حباته سوى عظيم .. ستشاهده بعين عقلك وهو يمزق دثار الخوف والحيرة والرهبة التي اكتنفته بعد لقاء الوحي ثم يمضي بعدما اطمأن إلى كنه الرسالة وطبيعتها متخطياً الأزمة تلو الأخرى ضارباً قيم الجاهلية في مقتل صانعاً انقلاباً جذرياً علي أبجديات العصر وطبيعة الواقع ومفردات القوة والجبروت القائمين .. نترككم مع تحميل رواية الأعظم PDF.

تحميل رواية الأعظم PDF - كريم الشاذلي
تحميل رواية الأعظم PDF – كريم الشاذلي

ستراه بعين قلبك وهو يحمل أصالة في روحه يكمل بها حكمة أخيه لقمان وعزماً في سيفه فتتعجب من القوة إذ تحكمها أناة لطالما غابت عن أخيه موسى فضلاً عن منطق لسانه الذي لم يحتاج إلى هارون يعضده . سترى رحمته وقد فاضت على أعدائه قبل أصحابه فيذكرك بأخيه عيسى بيد أنها رحمة المقتدر لا عديم الحيلة .. سترى الكمال متجسداً في إنسان . لكنه ويا للعجب كمال .. باعث على التأسي والتعلم.

عن الكاتب كريم الشاذلي

كريم الشاذلي ، كاتب مصري معاصر متخصص في الكتابة الإنسانية والاجتماعية، له العديد من الكتب عن الأسرة، والزوجين، والعلوم الإنسانية، ومهارات التواصل الاجتماعي، والتطوير الذاتي والاجتماعي .. تحميل رواية الأعظم PDF.

بدء الشاذلي في الكتابة عام 2005 حيث أصدر كتابه الأول إلى حبيبين والذي حقق مبيعات وصلت إلى نصف مليون نسخة، وترجم إلى الماليزية، الأندونسية، الكردية، وكانت هذه النقطة هي البداية نحو سلسلة من الكتب التي تخاطب الأسرة العربية تبعها بسبعة كتب أخرى هي جرعات من الحب، الإجابة الحب، أسطورة الحب، سحابة صيف، دوائر اللذة، لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج، الآن أنت أب، التربية بذكاء. بعدها كتب الشاذلي سلسلة من الكتب التي تتحدث عن الحياة وطريقة العيش بشكل سليم ـ وفق رؤيته ـ والتي كانت تحتوي على مزيج من الطرح النفسي، والنقد الاجتماعي، وهي: أفكار صغيرة لحياة كبيرة، مالم يخبرني به أبي عن الحياة، كم حياة سنعيش، الحياة رقعة شطرنج، الهزيمة، أنبياء كذبة، امرأة من طراز خاص “جزأين”، الشخصية الساحرة، اصنع لنفسك ماركة، 250 حكمة كي نفهم الحياة. هذا غير مئات المقالات المنشورة في المجلات والجرائد ومواقع الانترنت، حيث عمل الشاذلي ككاتب مقال في كل من (جريدة الدستور المصرية ـ جريدة التحرير ـ مجلة نصف الدنيا ـ موقع بص وطل) ويكتب الآن مقاله الأسبوعي في موقع مصر العربية. يؤمن الشاذلي أن الكتابة الإنسانية تحتاج إلى الاشتباك العملي مع الجمهور، سيما وأن كتاباته حققت رواجاً كبيراً في العالم العربي، مما دفعه للانخراط في مجال التدريب، ومخاطبة الجماهير عبر مجموعة كبيرة من المحاضرات والندوات في كل من (مصر، الجزائر، المغرب، السودان، اليمن، فلسطين، الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، عمان)، وحققت ندواته حضوراً كبيراً ولافتاً. حضر ندوات الشاذلي مجتمعة أكثر من 300 ألف شخص، معظمهم من الشباب، حيث قدم الشاذلي ندواته في كثير من الجامعات العربية. تخرج الشاذلي من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وقدم العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية. يعيش متنقلاً بين القاهرة والدار البيضاء، وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء .. الآن مع تحميل رواية الأعظم PDF.

تحميل رواية الأعظم PDF – كريم الشاذلي

المؤلف كريم الشاذلي
الصفحات 420
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية