تحميل رواية الآلة PDF – عمرو الجندي

تحميل رواية الآلة PDF

تحميل رواية الآلة PDF – عمرو الجندي – ماذا لو استيقظت من نومك واكتشفت فجأة أن المسألة كلها لا تتعدى كونها تجربة ؟! .. الحياة التي تعيشها مجرد تجربة ؟! .. ماذا لو اكتشفت ببساطة أنها تجربة ضمن تجارب عديدة مررت بها ولكنك لا تتذكر ؟! .. فكما قال أفلاطون : الإنسان كائن ساقط مفعم بالنسيان .. فرصته الوحيدة في التعلم .. في التخلص عما يفصله عن رؤية الحقيقة .. !! .. عن النظر إليها ليكتشف وهو يحدق في عينيها أنه في الحقيقة قد وصل إلى الوطن المقدس بعد أن أتم رحلته التي جاء خصيصا من أجلها.

تحميل رواية الآلة PDF - عمرو الجندي
تحميل رواية الآلة PDF – عمرو الجندي

ماذا لو كان الأمر بالفعل كذلك ؟! كما ذكرت لك .. الإنسان كائن مفعم بالنسيان ومليء بالتناقضات, يدفع نفسه دفعا خلف ستار جسده بشهواته وملذاته بمليء إرادته خوفا من الحقيقة, يغرق نفسه بيده ويقتل نفسه أيضا في النهاية ثم ببساطة ينشد الرحمة والغفران أملا في حياة هانئة بعد الموت, إني أكاد أنفجر يا سيدي عجبا لتلك الأنانية والتَّنَطُّعُ الغريب الذي يتمتع به, في الحقيقة أن نهايتي كانت غريبة ولكن الأغرب الحياة التي عشتها, في هذه الرواية عشت تفاصيل قد لا تصدقها ولكن كن على يقين بأنها حدثت.

البروفيسور: فرنسيس هورسلي – لندن – انجلترا – هذه الرواية تنضح بالتناقضات, بالشخصيات الثرية المركبة, رحلة مليئة بالغرائب, أحداثها تكاد أن تأخذك إلى مكان تتساءل فيه عن ماهية نفسك وربما قد تتساءل عن ماهية حقيقة الكون نفسه.

عن الكاتب عمرو الجندي

كاتب وروائي مصري – عضو اتحاد كتاب مصر – دراسته الاساسية بينزنس – تجارة – دراسة الادب الانجليزى بجامعة ليفربول – اون لاين – بعض الكورسات فى علم الفلسفة – حصل على بعض الكورسات فى الادب من جامعات عربية مختلفة – له بعض المقالات وبعض الاعمال التى نشرت على جرائد مختلفة مثل اليوم السابع والمصرى اليوم.

المؤلف عمرو الجندي
الصفحات 370
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية

تحميل رواية الآلة PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد