تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس PDF – دعاء عبدالرحمن

تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس PDF

تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس PDF – دعاء عبدالرحمن – تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس pdf ابتسمت وهي تخفى وجهها خجلاً وفرحاً به ، مشاعركثيرة متداخله بين حمد الله وشكره على نعمه وبين مشاعر الحب الحقيقية التى تشعر بها معه ، فها هى قد تذوقت الحب الحقيقى ” الحب الحلال ” التى كانت تبحث عنه وتنتظره بلا تعجل أو ملل هو قد أتى يحث الخطى نحوها ويلتهم المسافات إلتهاماً ، فلم العجلة أيتها الفتيات النصيب قادم إليكى فى كل الأحوال وإن كنتى فى حجر وإن كنتى فى برج عالى زوجك عند الله هو زوجك مهما حدث وانتى زوجته مهما حدث فلا تتعجلى ولا تطيعى عمرك!هدراً تحلمى فيه برجل بل إهتمى بشخصيتك ومستقبلك.

تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس PDF
تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس PDF
عن الكاتبة دعاء عبدالرحمن

دعاء عبدالرحمن كاتبة مصرية من مواليد الجيزة ، حاصلة على بكالوريوس ادارة اعمال ودبلومه من المعهد العالى للدراسات الاسلاميه..أول الأعمال الروائية كانت بعنوان إكتشفت زوجي فى الأتوبيس PDF عام 2011 تلاها بعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية إجتماعية أخرى تباعاً وهم رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF .. رواية مع وقف التنفيذ PDF.. رواية ولا فى الأحلام PDF.. ثم مجموعة من اعمالها الرائعه مثل رواية إيماجو PDF , رواية بقايا امرأة PDF , رواية وقالت لي PDF , رواية ولو بعد حين PDF , رواية داو  PDF ومجموعة من القصص القصيرة.

المؤلف دعاء عبدالرحمن
الصفحات 127
سنة النشر 2011
القسم روايات عربية

تحميل رواية اكتشفت زوجى فى الاتوبيس PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد