تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF – دعاء عبدالرحمن

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF – دعاء عبدالرحمن – تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد pdf لمست الآيات قلبها وشعرت وكأنها اقرأت من أجلها وجدت الدموع طريقها إلى عينيها وسقطت على وجنتيها في صمت حتى انتهى يوسف من صلاته ، التفت إليها فوجدها قد استيقظت وتجلس مصوبة نظرها اليه ودموعها تنهمر في سكون أقترب منها وحاول أن يجفف دمعها ولكنها دفعته بعيداً جلس بجوارها على الفراش قائلاً : إنتى معاكى حق في كل كلمة قلتيها وماليش أى عذر ولو عندى عذر هيبقى أقبح من ذنبى ، ظلت تستمتع له بدموعها المنهمرة على وجنتها وتشيح بوجهها بعيداً عنه وهى ضامه ساقيها وكأنه فصل قلبها شطرين بسكين كلماته التى كانت تشعر بصدقها شطر يصدقه ويشعر به وشطر يكرهه ولا يجد له مبررا.

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF
تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF
عن الكاتبة دعاء عبدالرحمن

دعاء عبدالرحمن كاتبة مصرية من مواليد الجيزة ، حاصلة على بكالوريوس ادارة اعمال ودبلومه من المعهد العالى للدراسات الاسلاميه..أول الأعمال الروائية كانت بعنوان إكتشفت زوجي فى الأتوبيس PDF عام 2011 تلاها بعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية إجتماعية أخرى تباعاً وهم رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF .. رواية مع وقف التنفيذ PDF.. رواية ولا فى الأحلام PDF.. ثم مجموعة من اعمالها الرائعه مثل رواية إيماجو PDF , رواية بقايا امرأة PDF , رواية وقالت لي PDF , رواية ولو بعد حين PDF , رواية داو  PDF ومجموعة من القصص القصيرة.

المؤلف دعاء عبدالرحمن
الصفحات 447
سنة النشر غير معروف
القسم روايات عربية

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد