تحميل رواية ارتطام لم يسمع له دوي PDF – بثينة العيسي

تحميل رواية ارتطام لم يسمع له دوي PDF

تحميل رواية ارتطام لم يسمع له دوي PDF – بثينة العيسي – رواية ارتطام لم يسمع له دوي pdf تأليف بثينة العيسى .. تعلن رواية “ارتطام.. لم يسمع له دوي” عن ولادة الكاتبة الكويتية الشابة بثينة العيسى، في عملها الروائي الأول، كصوت منفرد، خاص، في الرواية العربية الجديدة .. تقتحم بثينة العيسى الساحة الروائية بجرأة نادرة، لتعبر، بلغة شعرية، ووعي مستقبلي عن هموم جيل ورث عبئاً ثقيلاً من الخوف والهزيمة والكبت.. ولكنه ينظر إلى الأمام بغضب، ويكتب إبداعاً حراً، يقفز فوق الحدود، ليتواصل مع إبداعات العالم الجديد.

تحميل رواية ارتطام لم يسمع له دوي PDF - بثينة العيسي
تحميل رواية ارتطام لم يسمع له دوي PDF – بثينة العيسي
عن الكاتب بثينة العيسي

بثينة وائل العيسى من مواليد الثالث من سبتمبر عام 1982؛ هي كاتبة وروائية كويتية حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تمويل من كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت عام 2011 .. بثينة عضوة في رابطة الأدباء الكويتية وكذا في اتحاد كتاب الإنترنت العرب. حازت على جائزة الدولة التشجيعية عن روايتها سعار التي صدرت عام 2005 كما نالت المركز الأول في مسابقة هيئة الشباب والرياضة عام 2003 – فرع القصة القصيرة فيما حلّت في المركز الثالث في مسابقة الشيخة باسمة الصباح – فرع القصة القصيرة كما حلت في ذات المركز في مسابقة مجلة الصدى للمبدعين عام 2006. صاحبة دار نشر وبائعة كتب ومنصة الكتابة الإبداعية .. بثينة العيسى كاتبة كويتية حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، وصدر لها روايات منها: “ارتطام”، “سعار”، “عروس المطر”، “تحت أقدام الأمهات”، “قيس وليلى والذئب”، “عائشة تنزل إلى العالم السفلي”، و”كل الأشياء” .. والعيسى عضو في رابطة الأدباء الكويتية .. حصلت على عدد من الجوائز منها: جائزة الدولة التشجيعية عن روايتها “سعار” 2005/2006 .. حائزة على المركز الثالث في مسابقة الشيخة باسمة الصباح فرع القصة القصيرة .. حصلت على جائزة الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية في مجال الرواية في الدورة الثالثة من الجائزة عام 2021.

تحميل رواية ارتطام لم يسمع له دوي PDF – بثينة العيسي

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد