تحميل رواية أوبال PDF – حنان لاشين

تحميل رواية أوبال PDF

تحميل رواية أوبال PDF – حنان لاشين – زمرةٌ من الخيول كانت تركض في تناسقٍ بديعٍ، على إيقاع واحد، أصوات حوافرهم وهي تقدح الأرض يتناغم مع ضربات قلوبهم المتلاحقة، كانت قوائمهم تصطف على التوازي بشكل أنيق وهم يتسابقون، وقد وحّدوا سرعتهم وكأنّهم نسيج واحد، خفّ المطر شيئًا فشيئًا حتى صار كدمع العين هتونًا رقيقًا، وانبثق قوس المطر يزيِّن صفحة السماء ويصافح خط الأفق من بعيد. صهل فرس منهم فعلت جلجلة رفاقه بأصوات صافية مُسْتَدقة، ثُمّ تقدّمهم فلاحقوه ضبحًا حتى وصلوا أخيرًا لبستان واسع أخضر مدهام. لو كنت خيلًا لأجفلت منهم، ولو كنت من البشر لأجفلت منهم أيضًا، فتلك الأصوات التي تعالت عندما هدأ كريرُ صدورهم لم تكن أصوات خيول أبدًا، بل كانت من أصوات البشر! .. حنان لاشين كاتبة مصرية من مواليد 1971م .. وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية .. صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال.

تحميل رواية أوبال PDF - حنان لاشين
تحميل رواية أوبال PDF – حنان لاشين
عن الكاتب حنان لاشين

حنان لاشين كاتبة مصرية من مواليد 1971م .. وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية .. صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال .. طبيبة بيطرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من كلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية .. نشرت لها عدة مقالات في موقع طريق الإسلام وموقع صيد الفوائد وعلى شبكة الألوكة ومجلة ممكن الشبابية ومجلة ببساطة الإلكترونية وموقع طريق الإسلام وموقع صيد الفوائد .. قامت بكتابة قصة وسيناريو المسلسل الإذاعي انس في بلاد العجائب والذي تم تسجيله على موقع عمرو خالد بطولة الفنان: وجدي العربي، والفنان عمرو القاضي .. وقامت أيضا بكتابة مسافر زاده القرآن ومذكرات صائم وهي حلقات مسلسلة يومية تم تسجيلها وعرضها على نفس الموقع في رمضان .. صدر لها كتابان من قِبل دار القِمري للنشر والتوزيع .. الأول كتاب ممنوع الضحك وهو كتاب ساخر بالعامية المصرية .. وكتاب كوني صحابية وهو مجموعة مقالات دعوية باللغة العربية.

تحميل رواية أوبال PDF – حنان لاشين

المؤلف حنان لاشين
الصفحات 352
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية

تحميل رواية أوبال

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد